بحث رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، خلال استقباله رئيس مجلس إدارة صندوق العمل تمكين الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لصندوق العمل تمكين د.إبراهيم محمد جناحي، العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى أوجه وسبل التعاون بين الطرفين بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني، ولاسيما في ضوء المتغيرات الاقتصادية.

وحضر اللقاء، كل من النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة خالد نجيبي والأمين المالي عارف هجرس، والرئيس التنفيذي للغرفة شاكر إبراهيم الشكر.

وأثنى رئيس الغرفة على توجهات "تمكين" المستقبلية في تركيزها على القطاعات الواعدة في البحرين والمؤسسات التي تملك فرص نمو أكبر، العمل على زيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.



وأكد على النتائج الإيجابية للجهود التي قدمتها تمكين للارتقاء بمؤسسات القطاع الخاص في المملكة والتي ساهمت في تقديم الدعم لأكثر من 51 ألف مؤسسة على مدار العقد الماضي.

وأكّد الطرفان على أهمية استمرار التعاون بينهما للخروج بمبادرات وحلول تتماشى مع هذه المتغيرات وتساهم في دعم مؤسسات القطاع الخاص في مختلف مراحلها التنموية سواء كانت ناشئة أو نامية، أو متقدمة وفي طور التوسع، تحقيقا للأهداف المشتركة في دعم النمو الاقتصادي في المملكة، وتكريسًا لمكانة القطاع الخاص كمحرك أساس للاقتصاد الوطني.