أعلنت "NEXtCARE" الرائدة في تقديم خدمات التنظيم والإدارة الكاملة للتأمين الصحي في المنطقة بتوسيع رقعة خدماتها للاستشارة الطبية عن بعد لتشمل البحرين بالتعاون مع شركة سوليدرتي البحرين والتي تعتبر إحدى أكبر مقدمي خدمات التأمين في البحرين وإحدى شركات مجموعة سوليدرتي القابضة.

ويأتي تقديم خدمات الاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي "See A Doctor"، في وقت يشهد العالم نمواً متسارعاً في الطلب على الخدمات الطبية عن بعد تزايد عدد حالات فيروس كورونا (كوفيد19).

وسيتمكن أعضاء شبكة سوليدرتي البحرين المؤمن عليهم من الاستفادة من خدمة الاستشارة الطبية عبر الاتصال المرئي المتوفرة على تطبيق "MyNEXtCARE" لضمان سلامتهم.



ويتيح التطبيق للعملاء التحدث مع الطبيب عبر الاتصال المرئي ويمكنهم طلب استشارة العلاج والحصول على التقييم الطبي من الطبيب بدون أي تكلفة إضافية.

يذكر أن خدمة "See A Doctor" مقدمة من "Health at Hand"- إحدى شركات الخدمات الطبية عن بعد المرخصة من قبل هيئة الصحة في دبي على أيدي أطباء متخصصين يتحدثون اللغتين الإنجليزية والعربية.

وشهد استخدام هذه الخدمة نسبة نمو شهرية عالية خلال فترة جائحة كورونا (كوفيد 19) تزامناً مع إطلاقها في بعض دول المنطقة.

وأكدت المدير العام لـ "NEXtCARE" في البحرين ليلى عبدالله: أن "NEXtCARE" تعتبر رائدة في المنطقة في تقديم خدمات عالية الجودة وآمنة للاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي. وصحة وسلامة الأعضاء المؤمن عليهم تأتي في مقدمة أولوياتنا في مثل هذه الأوقات المليئة بالتحديات".

وبعد أن أدت جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) إلى فرض بقاء الأشخاص في منازلهم، قامت شركة "NEXtCARE" وبشكل سريع بالاستجابة لاحتياجات السوق وبدعم جهود الحكومة وقراراتها، بإتاحة خدمة "See A Doctor" للاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي لأعضائها المؤمن عليهم.

وكمرحلة أولية، سيتمكن أعضاء "سوليدرتي" المؤمن عليهم في البحرين من الاستفادة من هذه الخدمة بعد القيام بعملية التسجيل السهلة والسريعة على تطبيق "MyNEXtCARE" أو الموقع الإلكتروني والتواصل في غضون دقائق مع أحد الأطباء المرخصين بالضغط على أيقونة خدمة الاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي "See A Doctor" على الشاشة الرئيسة للتطبيق. وسيتم إتاحة الخدمة لعدد أكبر من الأعضاء المؤمن عليهم في البحرين قريباً.

يشار إلى أن "NEXtCARE" هي إحدى أعضاء مجموعة Allianz Partners وهي من أبرز الشركات المتخصصة في توفير خدمات التنظيم والإدارة الكاملة للتأمين الصحي لمنتفعي الرعاية الصحية، بما في ذلك أصحاب العمل الذين يعتمدون على التأمين الذاتي.

وبفضل وجودها الإقليمي الواسع وانتشارها العالمي، تقدم "NEXtCARE" لعملائها التوازن المثالي بين خدمة العملاء المتفوقة بمستويات لا تضاهى وبين التكلفة المثالية.