أعلنت شركة كريدي مكس، عن إطلاق أحدث حملاتها لعام 2021، بعنوان "خلها علينا مع كريدي مكس" والتي تأتي من منطلق رؤية الشركة الهادفة لمكافأة جميع عملائها عند استخدامهم بطاقات وخدمات كريدي مكس، وتلبي في ذات الوقت أحدث المستجدات في مجال التكنولوجيا لتقديم أفضل الحلول والعروض المناسبة بجودة عالية وعوائد مجزية.

وستقدم "كريدي مكس"، مجموعة مختلفة من الجوائز كل 3 أشهر، وستمنح خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021 جهاز 30 iPhone 12 Pro 256GB شهرياً لـ10 فائزين محظوظين، كما سيتم الإعلان عن المزيد من الجوائز للفترة المتبقية من العام على جميع قنوات التواصل الخاصة بالشركة.

الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد سيادي قال: "هدفنا أن يحظى عملاؤنا بتجربة مرضية من جهة واختيار طرق آمنة وسهلة للدفع تعود بالنفع بقيمة مضافة في لحظة استخدام بطاقاتنا لمعاملاتهم اليومية من جهة أخرى". وأضاف أن "المعاملة ذاتها تمنح المستخدم فرصة دخول السحب على جوائزنا المختلفة الشهرية والجائزة الكبرى 50000 دولار، والتي تعتبر أكبر جائزة نقدية تقدمها شركة كريدي مكس خلال عام 2021، إضافة إلى ذلك يتم احتساب نقاط (ثمين) حيث يمكن استبدال النقاط بمجموعة كبيرة من المزايا".



وللتأهل في السحب الشهري من يناير إلى مارس 2021 على (30 iPhone 12 Pro 256 GB) - لكل استخدام تراكمي بمبلغ 25 ديناراً داخل المملكة، سيتأهل صاحب البطاقة في السحب مرة واحدة وثلاث مرات لكل استخدام تراكمي بمبلغ 25 ديناراً خارج المملكة.

أما للتأهل في السحب على الجائزة الكبرى لسنة 2021 البالغة 50000 دولار - لكل استخدام تراكمي بمبلغ 100 دينار داخل المملكة، سيتأهل صاحب البطاقة لدخول السحب على هذه الجائزة مرة واحدة وثلاث مرات لكل استخدام تراكمي بمبلغ 100 دينار خارج المملكة، كما سيتم السحب والإعلان عن الفائزين في يناير 2022.

يذكر أنه تم استرجاع قيمة مشتريات أكثر من 4500 زبون خلال 2020 في حملة كريدي مكس "خلها_علينا"، ضمن أهداف الشركة لمكافئة عملائها.

وستواصل الحملة هذا العام وتمنح فرصاً أكثر للفوز باستخدام بطاقات كريدي مكس على أي جهاز نقاط البيع التابعة وغير التابعة للشركة وعن طريق الاستخدام الإلكتروني، أو حتى خارج المملكة.

للمزيد من التفاصيل والشروط والأحكام لحملة كريدي مكس "خلها علينا مع كريدي مكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.credimax.com.bh ، أو الاتصال/واتساب 17117117 أو متابعة حساب الإنستغرام @credimax.b.s.c