بالتعاون مع بنك الإسكان ووزارة الإسكان ومشاركة أبرز مؤسسات التطوير العقاري في المملكة


أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تنظيمه الفعالية الثانية للتمويلات العقارية بالتعاون مع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان ومشاركة أبرز مؤسسات التطوير العقاري في المملكة، حيث تأتي هذه الفعالية استكمالاً للنجاح الحافل الذي حققته الفعالية السابقة في نسختها الأولى المُقامة في سبتمبر الماضي، وضمن إطار مساعي البنك لتقديم حلول إسكانية تدعم التوجهات الحكومية الهادفة لدفع عجلة الملف الإسكاني.

وستقام فعالية هذا العام على مدى ثلاث عطلات لنهاية الأسبوع في ثلاثة من مجمعات البنك المالية، بهدف تغطية متطلبات المواطنين في مختلف مناطق البحرين، حيث سيتم تنظيمها في نهاية كل أسبوع اعتباراً من تاريخ 23 مايو ولغاية 7 من يونيو المقبل، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. وسيتم تنظيم الفترة الأولى بتاريخ 23 و24 مايو في المجمع المالي للبنك بعراد، فيما سيتم تنظيم الفترة الثانية يومي 31 مايو و1 يونيو في المجمع المالي للبنك بمنطقة البديع. أما بالنسبة للفترة الثالثة، فستكون في المجمع المالي للبنك بمدينة حمد من 6 وحتى 7 من يونيو.

ويُعد هذا الحدث بمثابة محطة متكاملة للجمهور العام من الباحثين عن حلول مالية وعقارية ملائمة تضمن امتلاكهم لمنازل أحلامهم، ويقدم البنك من خلاله تمويلات بمعدلات تنافسية للزبائن، تمكنهم من شراء أو تملك العقارات، كما ويمنحهم تأمين مجاني ضد الحريق. وخلال الفعالية، سيركز البنك على التعريف بخدمات التمويل العقاري المتاحة، والتي تلائم الراغبين في الاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية الجديدة التي يطرحها بنك الإسكان. وسيتمكن جميع زوار الفعالية من الحصول على فرصة للمشاركة في الألعاب التفاعلية لحساب تجوري الإسلامي، حيث ستمنحهم فرصاً للحصول على جوائز قيمة وفورية مقابل مشاركتهم.

ويشهد هذا الحدث العقاري المؤسسي البارز مشاركة العديد من شركات التطوير العقاري الرائدة في المملكة، والتي تجتمع تحت سقف واحد لاستعراض مشاريعها السكنية المتميزة المتوافقة من اشتراطات الخدمات الإسكانية، بما في ذلك شركة ديار المحرق العقارية، وشركة النسيج العقارية، وبوابة الجنبية العقارية، وإيرا للتطوير العقاري، وبوابة دلمون العقارية، وشركة منازل للتطوير العقاري، وشركة الراحة للتطوير العقاري، وشركة في كي يونيفرسال لإدارة العقارات، وشركة إيفكت للتطوير العقاري.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة العلوي، رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "يسرنا استئناف نجاحنا المشهود في تنظيم فعاليات التمويلات العقارية من خلال تدشين هذا المعرض بنسخته الجديدة هذا العام، والتي تمتاز بتنظيمها على فترات متباعدة، ومواقع مختلفة ولمدة أطول لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من زبائن منتجات التمويل الإسكاني المتاحة. وإنه لشرف لنا بأن نتمكن من استضافة هذا الحدث العقاري الهام جنبًا إلى جنب مع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني وبنك الاسكان وعدد بارز من مؤسسات التطوير العقاري الرائدة في المملكة، حيث يأتي ذلك من منطلق إيماننا بمبدأ المسؤولية المجتمعية وتفعيل الشراكة بين القطاعين. داعين جميع الزبائن الراغبين في الحصول على حلول تمويلية عقارية مميزة لزيارتنا في المعرض بنسخته المستحدثة ليستفيدوا من هذه الفرص والمزايا الحصرية."

ويواصل بنك البحرين الإسلامي بجهود حثيثة طرحه للمبادرات التي تخدم كافة القطاعات المحورية في المملكة، في ضوء التزامه المستمر بالمسؤولية الاجتماعية. كما ويسعى البنك بشكل دائم لتعزيز شراكاته والتعاون مع الجهات الرسمية ومختلف مؤسسات القطاع الخاص في دعم وتنفيذ المشاريع والمبادرات الهادفة للارتقاء بمعيشة المواطنين في المملكة وتحقيق تطلعاتهم.