أضاف متجر HUAWEI AppGallery، أحد أسواق التطبيقات الرائدة، قائمة مختارة من أفضل 5 تطبيقات إلى باقة خياراته الواسعة والمتنوعة التي من شأنها مساعدة المستخدمين على الاستفادة من المساعدة الرقمية لإلهامهم وتعزيز قدراتهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لهم استعداداً لاستقبال الشهر الكريم، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تدعو خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) كافة المستخدمين لتحويل هواتفهم الذكية إلى أداة مفيدة وفاعلة لمساعدتهم على إدارة عاداتهم اليومية وزيادة الإنتاجية.

يشار إلى أن هذه التطبيقات، التي تتنوع من حيث التصنيف ما بين الأطعمة والمأكولات وأخرى ذات صلة بمواد البقالة واللياقة والصحة والإنتاجية والترفيه، والمتوفرة جميعها على متجرHUAWEI AppGallery، مصممة لمساعدة المستخدمين في سرعة العثور على المعلومات والحصول على الدعم المطلوب والبقاء في حالة مشاركة دائمة والحفاظ على مستوى إنتاجيتهم خلال شهر رمضان المبارك.

ومن بين هذه التطبيقات، تطبيق Vmuslim، وهو الحل الشامل لجميع احتياجاتك الرمضانية. وفضلاً عن ذلك، يضم تطبيق Vmuslim، الذي تم تنزيله لأكثر من 3 ملايين مرة، كل ما يحتاجه المستخدمون من مواقيت الصلاة ومواعيد دقيقة للآذان، ومصحفاً مترجماً إلى العربية والإنجليزية والفرنسية، وتلاوات لأكثر من 30 من الشيوخ القرّاء. كما سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على الوصول إلى أقرب مسجد والمطاعم الحلال القريبة من أماكن تواجدهم. قم بتنزيل تطبيق Vmuslim هنا.



وبشأن تطبيق InstaShop، يمكن من خلاله الحصول على مواد البقالة أو المستلزمات الأخرى الضرورية في اللحظات الأخيرة والحرجة التي تسبق موعد الإفطار الرمضاني؟ مع تطبيقInstaShop، سيتم الحصول على كافة مواد البقالة اللازمة من خلال إجراء بضع نقرات على هواتفك الذكية.

ويوفر التطبيق خدمة التوصيل المنزلي للطلبات في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر ولبنان، وتستغرق هذه الخدمة فترة تتراوح من 30 إلى 60 دقيقة فقط لتوصيل المشتريات من خلال مجموعة متنوعة من سلسلة المتاجر ومحلات السوبر ماركت المحلية. قم بتنزيل تطبيقInstaShop هنا.

أما تطبيق Home Workout - No Equipment، مهمته الحفاظ وتحقيق أهداف اللياقة البدنية بسهولة وسلاسة من دون مغادرة المنزل خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتيح هذا المفهوم الفريد والاستثنائي الحفاظ على لياقتك باستخدام وزن الجسم فقط.

ويوفر التطبيق للمستخدمين تمارين من كافة المستويات منها المبتدئ والمتوسط والمتقدم. سيكون هذا التطبيق رفيقك المفضل للعناية بلياقتك ورشاقتك خلال الشهر الفضيل. قم بتنزيل تطبيق Home Workout - No Equipment هنا.

أما تطبيق HUAWEI Video، فقد تمت إضافة ميزة إعادة المشاهدة Replay TV إلى التطبيق، والتي تتيح فرصة متابعة المحتوى الرمضاني المفضل لديك مثل، "الاختيار" و"2020" و"موسى" و"هجمة مرتدة" و"رامز اللهو الخفي" مباشرةً على الهواتف الذكية.

وأخيراً تطبيق OfficeSuite، وهو يجمع مميزات ستساهم في تنظيم الوقت وجدول الأعمال خلال شهر رمضان، إذ يمكن للمستخدمين قراءة المستندات وتعديلها وتصديرها عبر تطبيق OfficeSuite.

ويسعى متجر HUAWEI AppGallery باستمرار، إلى الارتقاء بتجربة المستخدم من خلال توفير مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات والألعاب والعروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك.