أطلقت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، حملة "تسوّق واربح" الجديدة لعام 2021 في مجمع السيف – المحرق يوم الثلاثاء الموافق 20 ابريل 2021 والتي تستمر لغاية 8 يناير 2022، بهدف تقديم تجربة تسوّق لا مثيل لها لجميع مرتادي مجمع السيف - المحرّق وتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.

وتُقدم الحملة الجديدة جوائز شهرية مُميزة تشمل الفوز بسيارة فاخرة فئة لكزس ES 350)) وسيارتي تويوتا أفالون وسيارة تويوتا راف 4، في حين ليس على زبائن المُجمع سوى إنفاق 30 دينارًا بحرينيًا أو أكثر في متاجر مجمع السيف – المُحرق لكل تذكرة دخول على السحوبات الخاصة على هذه الجوائز المُذهلة. ويمكن لزوار مجمع السيف - المحرق الدخول في السحوبات الشهرية على هذه الجوائز القيّمة من خلال إبراز فاتورة مشترياتهم بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر في واحد من مكاتب خدمات الزبائن المتواجدة في مختلف أنحاء المجمع. وسيجري السحب على أولى الجوائز المميزة بتاريخ 1 يونيو 2021 وهي سيارة تويوتا أفالون.

ويُرحب مجمع السيف – المُحرق، الذي افتتح بعام 2015، بزواره الكرام من خلال باقة تسوقية لا حصر لها مع توافر 132 متجرا و"كارفور هايبر ماركت" ومساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي. ويمتد المجمع على مساحة 72.000 متر مربع، ويتميز بواجهته البحرية الخلابة.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "يسعدنا الإعلان عن الحملة الترويجية الجديدة في مجمع السيف – المحرّق والتي تأتي في إطار سعينا الدائم للبحث عن وسائل نوعية للتعبير عن شكرنا لزبائننا الكرام على دعمهم المستمر. وقد حرصنا هذا العام على تقديم هدايا مميزة وجوائز قيّمة للمتسوقين لكي يحظوا بلحظات لا تنسى وعيش تجربة تسوق مدهشة مليئة بالمفاجآت السارة والأوقات السعيدة لكافة أفراد العائلة".

وأضاف السيد محمد القائد: "نحن على ثقة بأن الحملة الترويجية الجديدة بما تحمله من فعاليات مبتكرة للمتسوقين ستهيء أجواء شيّقة لجميع مرتادي مجمع السيف – المحرق. نحن ملتزمون بإطلاق حملة (تسوق واربح) لتكون تقليداً سنويا يتوق له جميع المتسوقين، ونحن بدورنا نتمنى كل التوفيق لزبائننا، ونتطلّع إلى استقبالهم في مجمع السيف - المحرق للاستمتاع بأفضل الأوقات في بيئة مريحة وودية لكافة الفئات العمرية".