حسم حتى 100 دينار على الرحلة التالية لأكثر من 170 فائزاً محظوظاً

تعاونت طيران الإمارات مع فيزا لضمان أفضل عروض الدفع للتخطيط لقضاء أجمل العطلات والاجتماع مع العائلة.

وسيستفيد العملاء من إمكانية الحصول على حسم 100 دينار بحريني على رحلاتهم المقبلة مع طيران الإمارات عند حجز تذكرة سفر في جميع الدرجات على emirates.com باستخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم من فيزا والرمز EKVISA1. ويسري العرض اعتباراً من اليوم ولغاية 18 سبتمبر (أيلول) 2021 من دبي إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة. (تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالعرض).



وسوف تختار طيران الإمارات وفيزا أكثر من 170 فائزاً للاستفادة من هذا الحسم السخي.

ويتوجب على العملاء الذين لا يرغبون في تفويت هذا العرض زيارة emirates.com للاطلاع على أحدث أسعار التذاكر إلى وجهاتهم التالية هنا.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال كاليكا تريباثي، رئيس التسويق لشركة فيزا إنترناشونال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مع عودة السياحة تدريجياً إلى مستوياتها الطبيعية، يبحث الناس بشغف عن عروض لرحلاتهم التي طال انتظارها. ويسعدنا التعاون مع طيران شركائنا طيران الإمارات في هذه الحملة لتعزيز تجربة حاملي بطاقات فيزا من خلال جعل رحلاتهم أكثر تميزاً. ويُعد إطلاق هذا العرض الترويجي فرصة رائعة لمنح حاملي بطاقات فيزا مزايا حصرية والتشجيع على السفر".

الصحة والسلامة: لا تزال طيران الإمارات تركز على اتخاذ مختلف الخطوات والإجراءات لتسهيل السفر، وكانت رائدة في تقديم مبادرات بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الصحية لحماية صحة العملاء وضمان سلامتهم، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة.

وتواصل طيران الإمارات المحافظة على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، كما مددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات".