حاز بنك البحرين الوطني (NBB) مؤخراً على جائزة تقدير للجودة المتميزة في فئة التحويلات المالية بالدولار الأمريكي من بنك جي بي مورغان، وتأتي الجائزة تقديرًا لأدائه المتميز في تنفيذ أفضل معدلات التحويلات المالية المُباشرة "STP"، والتي سجلت نسبة 99.3% وفقًا للبيانات التابعة لبنك جي بي مورغان.

وقد تفضل الرئيس التنفيذي شريف عبد السلام ، رئيس مجموعة المؤسسات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا بجي بي مورغان بتسليم الجائزة الى بنك البحرين الوطني ممثلا في السيد نبيل مصطفى رئيس إدارة العمليات المصرفية بالإنابة، والسيدة منى رضي، قائد فريق المؤسسات المالية، والسيدة نرجس الأنصاري رئيس التحويلات المالية والمقاصة لدى مجموعة بنك البحرين الوطني.



وتعليقًا على هذا الانجاز، صرح السيد نبيل مصطفى قائلًا: " تأتي هذه الجائزة تتويجاً لالتزام بنك البحرين الوطني بتطوير وتحسين تجربة شركائنا وعملائنا الكرام عن طريق تطبيق معايير رفيعة الجودة. حيث نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المتميزة من جي بي مورغان، ونحرص دوماً للتميز في تنفيذ العمليات المصرفية سعياً منا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لتتماشى مع الاحتياجات والتوجُّهات المتسارعة في القطاع المصرفي."

الجدير بالذكر بأن بنك "جي بي مورغان" يقدم هذه الجوائز التقديرية سنويا منذ العام 1997 للعملاء الذين يحققون أفضل مستوى في فئة التشغيل المتميز.

يواصل بنك البحرين الوطني، كونه البنك الوطني الرائد في المملكة، التزامه بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، مما يجعله في طليعة المؤسسات المالية على المستوى الإقليمي. ويحافظ البنك أيضًا على التزامه تجاه دعم أهداف الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030.