الزياني يدعو لمضاعفة الجهود الإنسانية في اليمن

دعا الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى مضاعفة الجهود الانسانية لإيصال المساعدات الاغاثية والاحتياجات الضرورية للشعب اليمني من أجل تخفيف معاناته في ظل الظروف القاسية التي يعيشها.

واجتمع الزياني في مقر الأمانة العامة في مدينة الرياض، الخميس مع اسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى الجمهورية اليمنية، في اطار الجولة التي يقوم بها في دول المنطقة.


تم خلال الاجتماع بحث تطورات الأوضاع الأمنية والانسانية في اليمن، والجهود التي يقوم بها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لاستكمال المشاورات السياسية بين الأطراف اليمنية للتوصل الى حل سياسي للأزمة اليمنية، بالإضافة الى جهود الاغاثة التي تبذل لإيصال المساعدات الانسانية الى اليمن.

وأكد الدكتور عبداللطيف الزياني خلال اللقاء دعم دول مجلس التعاون ومساندتها للجهود الحثيثة التي يبذلها سعادة السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، مشددا على أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية واعادة الأمن والاستقرار والسلام الى جميع أرجاء اليمن، داعيا الى مضاعفة الجهود الانسانية لإيصال المساعدات الاغاثية والاحتياجات الضرورية للشعب اليمني من أجل تخفيف معاناته في ظل الظروف القاسية التي يعيشها.

حضر الاجتماع الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات، ومدخل بن دخيل الهذلي مبعوث الأمين العام لمجلس التعاون الى اليمن.