أ ف ب


أطلق النجم الأميركي هاريسون فورد الإعلان الترويجي الرسمي الجديد للجزء الخامس المرتقب من سلسلة Indiana Jones، في اليوم الثاني من مهرجان "دي 23 إكسبو" الذي تقيمه استوديوهات "ديزني" في مدينة أناهايم (جنوب لوس أنجلوس).

وأعلنت الاستوديوهات الأميركية خلال المهرجان عن أبرز إنتاجاتها الجديدة، ومن بينها تتمة لـ"Inside Out"، وآخر روائي ستطرحه بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيسها.



وصفّق نحو 6 آلاف شخص وقوفاً للممثل البالغ من العمر 80 عاماً لدى تقديمه الإعلان الترويجي لهذا الجزء الجديد من أفلام Indiana Jones، الذي تؤدي دور البطولة فيه أيضاً فيبي والر-بريدج.

مزيد من المسلسلات والأفلام

وقال فورد الذي بدا متأثراً جداً: "أنا فخور جداً بالقول إن هذا (الفيلم) رائع". وأضاف مشيراً إلى فيبي والر-بريدج "وهذه أحد الأسباب".

وما كان من الممثلة البريطانية إلا أن أجابته بقولها: "إن اللحاق بهذا الرجل مرهق".

كذلك، عرضت شركة "لوكاسفيلم" إعلاناً ترويجياً لمسلسلها الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً "The Mandalorian"، بحضور الممثلين بيدرو باسكال وجانكارلو إسبوزيتو وكايتي ساكهوف.

وبرز أيضاً عرض الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد "Andor"، أحدث الإنتاجات ضمن سلسلة "Star Wars"، ويتناول قصة تمرد على الإمبراطورية.

وكشفت استوديوهات "مارفل" النقاب أيضاً عن الموسم الثاني من مسلسل "Loki"، من بطولة توم هيدلستون الذي حضر من بريطانيا، حيث صُوّرَت الحلقات.



تتمة "Avatar"

وأتيح للحضور التعرّف بواسطة النظارات الثلاثية الأبعاد على مشاهد من فيلم "Avatar: the way of water"، وهو جزء التتمة المرتقبة لفيلم "Avatar" لجيمس كامرون.

الملتقى الذي يقام كل سنتين، انطلق الجمعة، بعد توقفه بسبب جائحة كوفيد-19، وذلك بحضور عدد من النجوم، بينهم جود لو وجايمي لي كيرتس وآلاف المعجبين بعالم "ديزني" جاؤوا من دول عدة.

وأعلنت استوديوهات "ديزني" في اليوم الأول عن تتمة لفيلم الرسوم المتحركة الناجح "Inside Out"، وعن فيلم روائي جديد بعنوان "Wish" ستطرحه السنة المقبلة في الذكرى المئوية لتأسيسها.

ومن المقرر طرح الجزء الثاني من "Inside Out" في صيف 2024، أي بعد 10 سنوات تقريباً على الجزء الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً، ونال جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة عام 2016.

وتجسّد إيمي بولر مجدداً بصوتها الدور الرئيسي، فيما يتولى كيلسي مان الإخراج.