كشفت شركة فيرجن غالاكتيك المتخصصة في السياحة الفضائية عن إعادة فتح مبيعات التذاكر لرحلات الفضاء عبر طائرتها الفضائية، حيث بلغ السعر المبدئي 450 ألف دولار، مقارنةً بسعر 200 ألف دولار الذي تحدثت عنه منذ سنوات قبل أن تغلق المبيعات ليشكل السعر الجديد زيادة كبيرة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: «من خلال الاستفادة من الزيادة في اهتمام المستهلكين بعد رحلة 22 Unity، يسعدنا الإعلان عن إعادة فتح المبيعات، وفي الوقت الذي نسعى فيه إلى جلب عجائب الفضاء إلى عدد كبير من سكان العالم، يسعدنا أن نفتح الباب أمام صناعة وتجربة مستهلك جديد». وتابع: وكانت أول رحلة ناجحة في 11 يوليو 2021، وتستهدف الشركة أواخر سبتمبر في أول مهمة، وتحمل تلك المهمة، 23 Unity، حمولات بحثية وثلاثة أعضاء من سلاح الجو الإيطالي، وبينت الشركة أن مهمات مثل القوات الجوية الإيطالية تكلف 600 ألف دولار لكل مقعد، ويتعين على العملاء الذين يتطلعون إلى دفع 450 ألف دولار للحصول على مقعد أن يصطفوا في طابور طويل.

وأشارت الشركة إلى أن لديها ما يقارب 600 من حاملي التذاكر الذين يتعين عليهم السفر أولا، وأن ما يقارب 1000 عميل متحمل وضعوا 1000 دولار من الودائع ليكونوا في المرتبة التالية.