كما بارك للتضامن فوزه بدوري الدرجة الثانية

وجه الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة خالص التهاني والتبريكات إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد خالد كانو بمناسبة فوز الفريق الأول بلقب دوري عيسى بن راشد للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه.



وهنأ كافة أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي ومنتسبيه مشيدا بالأداء المتميز الذي قدمه الأهلي على امتداد المسابقة ليستحق التتويج عن جدارة واستحقاق، مؤكدا بأن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا دعم مجلس الإدارة ووقفة الجماهير الوفية، مثنيا في الوقت ذاته بالأداء المتميز لنادي النصر والذي خطف الأضواء واستعاد أمجاده بعد عودته للمنافسة باعتباره أحد أقطاب اللعبة متمنيا له حظا أوفر في المسابقات القادمة.

وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالحضور الجماهيري الكبير والتزام المشجعين بالروح الرياضية وتعاون الجميع مع رجال الأمن والمنظمين ليخرج النهائي بصورة رائعة، منوها بدور وسائل الإعلام بمختلف فئاتها في التغطية للمسابقة لتشكل عنصرا هاما في النجاح.

وهنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة مجلس إدارة نادي التضامن برئاسة السيد محمد علي الفردان بفوز الفريق بلقب دوري الدرجة الثانية وبارك لجميع اعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والطاقمين الفني والإداري ومشجعي النادي ومنتسبيه على هذا الإنجاز.

وأكد بأن فوز نادي التضامن هو ترجمة للجهود الكبيرة والخطة التي وضعها النادي منذ فترة طويلة للإرتقاء بالفريق الأول الذي يضم كوكبة من العناصر التي نجحت في تحقيق الهدف بعد وصولهم إلى النهائيات في أكثر من مناسبة حتى تمكن التضامن من معانقة اللقب بكل جدارة وذلك بفضل دعم مجلس الإدارة التي وفرت كافة الظروف أمام النادي.

ونوه الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأداء نادي الشباب وما قدمه من أداء قتالي رغم الخسارة متمنيا له التوفيق والنجاح في المواسم القادمة.