حقق العداء عباس يوسف علي إنجازا عالميا جديدا لرياضة ألعاب القوى بعدما أحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 45:80 ثانية محققا رقما شخصيا جديدا في بطولة العالم للشباب لألعاب القوى التي تحتضنها حاليا كولومبيا.

فيما حقق المركز الثاني والميدالية الفضية العداء الأمريكي ستيفين ميكلروي بزمن 45:65 ثانية، وأحرز المركز الأول والميدالية الذهبية العداء لاي ثي بيلاي من جنوب أفريقيا بزمن 45:28 ثانية.

وبهذه المناسبة رفع محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء.



وأكد بن جلال أن هذا الإنجاز العالمي الجديد يعتبر إنعكاس للرعاية الفائقة التي يحظى بها القطاع الرياضي من لدن جلالة الملك واهتمام جلالته بتقديم كافة أشكال الدعم لأبنائه الرياضيين كما أنه ثمرة لاهتمام سمو ولي العهد رئيس الوزراء ومساندة سموه لكافة الرياضيين كما أنه يعود للمتابعة الحثيثة والجهود التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في دعم سائر المنتخبات الوطنية.

وأشاد بن جلال بالمستوى المتميز الذي قدمه العداء الشاب عباس يوسف ليثبت جدارته وجاهزيته للمنافسة بقوة في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف " تمتاز ألعاب القوى البحرينية ببروز العديد من العدائين والعداءات الجدد في مختلف التخصصات بصورة مستمرة، وها هو البطل عباس يوسف نجم جديد يبزغ في سماء أم الألعاب البحرينية ليرفع علم المملكة عاليا في المحفل العالمي، الأمر الذي يبعث على الفخر والاعتزاز..".

صور


صور


صور


صور


صور