أطلق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول تصريحات صادمة عقب خسارة فريقه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعرض لهزيمة جديدة في البريميرليج، وذلك على يد مضيفه أرسنال بنتيجة 3-2 في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وبسبب هذه الهزيمة، بات ليفربول يبتعد بشكل كبير عن الصراع على اللقب، حيث أصبح الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر 14 نقطة، علما بأن "الريدز" له مباراة مؤجلة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" التلفزيونية الأمريكية: "نحن لسنا في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم".

وتابع في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس": "اللقب ليس مشكلتنا في الوقت الحالي، لدينا مشاكل أخرى، علينا أن نجد طريقة للفوز بالمباريات باستمرار".

وأضاف: "بالطبع لدي مخاوف، نحن في لحظة صعبة، علينا تجاوز هذا الوضع السيئ عبر تحقيق الانتصارات بشكل مستمر في قادم المباريات".

وأردف: "سارت الأمور ضدنا لكننا لسنا مكفوفين، نرى أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، بشكل عام كانت مباراة جيدة خارج أرضنا ضد فريق جيد، تسببنا لهم في الكثير من المشاكل لكننا نقف هنا بلا نقاط".

وأتم: "الآن رأيت ذلك وأعتقد أنه يمكنك أن تتخيل أنني لا أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة التي سجل منها ساكا هدف فوز أرسنال، إنها ركلة جزاء ضعيفة للغاية".

وزادت الأمور تعقيدا لأن ليفربول بات قريبا أيضا من صراع الهروب من الهبوط، بعدما احتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط فقط عن ولفرهامبتون صاحب المرتبة الـ18.