سيقود الفريق الملكي في بطولة فونتين بلو الدولية بفرنسا

ناصر بن حمد: المشاركة امتداد للمسيرة الناجحة للقدرة البحرينية في أوروبا

مشاركة بحرينية في سباقات 160 و127 و120 كم



تحضيرات متواصلة للجنة المنظمة في قرية البطولة


بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، يشارك الفريق الملكي للقدرة في بطولة فونتين بلو الدولية لسباقات القدرة في فرنسا لمسافة 160 كم و127 كم و120 كم بمشاركة واسعة من فرسان العالم.

وستشهد البطولة مشاركة سموه في سباق 160 كم إضافة إلى فرسان الفريق في السباقين الآخرين لمسافة 127 و120 كم .

صور


وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه المشاركة تأتي في إطار مواصلة تواجد الفريق الملكي في السباقات الأوروبية الكبرى بعد محطات رائدة سجل من خلالها الفريق انجازات كثيرة في العام الحالي 2022 الذي شهد تتوج سموه بأربعة ألقاب متتالية انطلق بمهرجان ويندسور ومرورا بلقب بطولة مونتيل سينو الدولية في إيطاليا، ثم بطولة سلوفاكيا الدولية، واختتم الانجازات في مشاركة سموه الأخيرة في العام الحالي بإنجاز بطولة العالم للجياد ذات 8 سنوات في إسبانيا.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الانجازات المتواصلة التي حققها الفريق الملكي للقدرة في الفترة الماضية تأتي امتداداً للمسيرة الناجحة التي تشهدها الرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة الفروسية بشكل خاص من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه والمساندة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مما جعل علم المملكة خفاقاً دائماً في المشاركات الخارجية.

صور


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التواجد البحريني في بطولة فونتين بلو الدولية في فرنسا سيعزز من مواصلة الترويج لمملكة البحرين وتسليط الضوء على انجازاتها الرياضية ومنجزاتها المتعددة التي تحققت في الفترة الماضية، خصوصاً أن الفريق الملكي يحرص دائماً على التواجد في الساحة الأوروبية بقوة وهو ما كان واضحاً في الموسم الحالي خلال المشاركات السابقة التي ضربت أمثلة كثيرة في التطور والازدهار الذي تشهده رياضة القدرة البحرينية وسينعكس بالايجاب بلاشك على المنافسات المحلية في الموسم الحالي.

صور


دعم الشباب

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة البحرينية في فرنسا ستشهد مشاركة فرسان من الشباب في إطار الرؤية التي تم وضعها لدعم القدرات الشبابية وتطوير مستوياتهم خصوصاً أن البطولة ستعطيهم حافزا لتقديم المزيد من العطاء في المرحلة القادمة التي تحتاج إلى مضاعفة الجهود والتواجد في الساحة الأوروبية لكسب الخبرات، حيث أن الشباب هم الركيزة الأساسية لحمل لواء مسيرة القدرة البحرينية في المستقبل.

بطولة قوية

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة فونتين بلو الدولية لسباقات القدرة تعتبر من البطولات القوية في الموسم الأوروبي، حيث تشهد دائماً منافسة قوية ومشاركة واسعة ومن المؤكد أن تشهد منافسة قوية ومثيرة في ظل مشاركة فرسان من دول العالم الذين سبق وأن حققوا مراكز متقدمة في الفترة الماضية .

صور


ثقة كبيرة

وأبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكاملة بقدرات فرسان الفريق الملكي في تحقيق النتائج الايجابية في السباقات وكسب كامل الأهداف التي وضعها الفريق في هذه المشاركة، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق.

المشاركة البحرينية

وسوف تشهد البطولة قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق 160 كم وعدد من الفرسان.

كما ستشهد المشاركة البحرينية تواجد فرسان من الفريق الملكي للقدرة في سباقي 127 كم و120 كم.

تحضيرات كبرى

وعملت اللجنة المنظمة للبطولة على تحضيراتها الجادة في قرية البطولة واصبحت قريبة من الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق البطولة.

صور