وصل المتسابق البحريني سلمان محمد للبرتغال للمشاركة في طولة العالم لسباقات الباها للدراجات النارية الصحراوية والتي تقام منافساتها في بولتارغلي من 27 وحتى 29 أكتوبر .

ويسعى سلمان محمد لتحقيق نتيجة مشرفة ومركز متقدم خصوصاً بعد النتائج الطيبة التي حققها في مشاركاته السابقة، حيث كانت آخر مشاركاته في الباها قطر خلال مارس الماضي، وأنهى السباق في المركز السابع من بين 47 متسابقاً من مختلف أنحاء العالم.



وتشهد بطولة البرتغال مشاركة عالمية واسعة من المتسابقين الأوروبيين، حيث تخطى عدد المتسابقين 100 مشارك خصوصاً أن هذا النوع من سباقات الدراجات النارية الصحراوية تحظى بشعبية واسعة .

واستغل سلمان وجوده المبكر في البرتغال لإقامة معسكر تدريبي قبيل انطلاق البطولة للتعرف على طبيعة المنطقة التي ستحتضن السباق والمراحل، كما أقام معسكرا تدريبيا مكثفا بدولة الكويت الشقيقة من 10 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر الجاري تحت إشراف البطل الكويتي محمد جعفر متسابق فريق redbull ktm للدراجات النارية الصحراوية.

وحول آخر الاستعدادات، قال سلمان : " لقد كانت الاستعدادات جيدة فالموعد هام جداً في هذه البطولة العالمية التي ستضم نخبة من متسابقي الدراجات النارية الصحراوية من مختلف بلدان أوروبا، هذه المشاركة فرصة جديدة للاحتكاك وكسب الخبرة والتنافس مع أقوى المتسابقين".

ووجه المتسابق البحريني شكره إلى تمكين على دعمها لهذه المشاركة، بالإضافة إلى الرعاة فوكس البحرين، صالة النخيل بريمير، Appetizing bh، Ht rally raid، mmc – moayyed motorcycle custome.