على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة..

تنطلق غداً "الجمعة" منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس السفير الكوري للتيكواندو، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.



ويشارك في هذه البطولة 110 لاعبة ولاعبة من فئة الشباب والعموم يمثلون 12 نادي مسجل تحت مظلة الاتحاد البحريني للتيكواندو، والذين سيتنافسون في نزالات القتال والبومسي. حيث تم اعتماد 5 أوزان أولمبية للشباب إناث وذكور، و4 أوزان أولمبية للعموم إناث وذكور.

وبحسب جدول المنافسات، ستنطلق البطولة عند الساعة 7.30 باجتماع لممثلي الفرق المشاركة، على أن تبدأ النزالات عند الساعة 8 صباحا بإقامة منافسات فئة الشباب والتي ستستمر حتى 1 ظهرا. في حين تنطلق عند الساعة 1 ظهرا منافسات فئة العموم والتي تستمر حتى 6.30 مساء.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي: "إن إقامة هذه البطولة تأتي ضمن روزنامة المسابقات المحلية التي وضعها الاتحاد لهذا العام، وفق الخطط والبرامج التي يسعى لتنفيذها على الشكل الذي يسهم في تطوير رياضة التيكواندو البحرينية، بالصورة التي تتماشى مع سياسات العمل التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي ترتكز على مواصلة الجهود للارتقاء بمستوى الألعاب القتالية وجميع منتسبيها، والذي يدفع نحو تحقيقها لمزيد من النجاحات للرياضة البحرينية".

وأضاف: "ومما لاشك فيه، أن إقامة هذه البطولة في نسختها الرابعة، تأتي وفق المساعي الحثيثة التي يبذلها الاتحاد البحريني للتيكواندو في تعزيز أطر التواصل والتعاون المشترك مع السفارة الكورية، بهدف دعم الجهود الثنائية التي تنعكس إيجابا على تطوير مستوى التيكواندو البحرينية وتدفعها لإحراز نتائج مميزة خلال المشاركات القادمة".

وأشار رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو إلى أن هذه البطولة ستشهد مشاركة كبيرة من قبل اللاعبين واللاعبات من أندية ومراكز التدريب المعتمدة في المملكة، والتي ستتنافس في المسابقات ووفق الاوزان الأولمبية، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في الظهور بمستويات مشرفة وتحقيق المراكز الأولى.