العين الاخبارية

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحقيق أحلام نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، بعد رحيله إلى النصر السعودي.

وفسخ كريستيانو رونالدو عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب خلافات بين الطرفين، وعدم رضاه عن العديد من الأمور داخل النادي.

وانضم رونالدو في مطلع 2023 إلى النصر السعودي بعقد لموسمين ونصف، سيتحصل من خلاله على 173 مليون جنيه إسترليني سنوياً، كأعلى راتب للاعب كرة قدم في التاريخ.مانشستر يونايتد يستجيب لمطالب رونالدو

صحيفة "صن" البريطانية أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط حالياً لإجراء مجموعة من الإصلاحات على ملعب التدريب "كارينجتون".

وسيقوم النادي في صيف العام الحالي بإدخال صالة جديدة للياقة البدنية ضمن جناح صحي جديد، يمكن من خلاله للاعبين القيام ببعض تدريبات اليوجا.

وبحسب التقرير فإن إدارة مانشستر يونايتد ستنفق في عملية إعادة بناء الكارينجتون الملايين لضمان مواكبة العصر، في استجابة متأخرة لمطالب كريستيانو رونالدو.

رونالدو حين أجرى حواره الشهير مع الإعلامي بيرس مورجان، قبيل كأس العالم 2022، انتقد العديد من الأمور داخل أولد ترافورد، منها حالة المرافق وملعب التدريب، وعدم حدوث أي تغييرات إيجابية تواكب تطورات العصر على هذه المرافق منذ رحيله في 2009.

وقال رونالدو في ذلك الحين: "التطور في النادي صفر منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، لم يحدث أي تطوير ولم يتغير أي شيء، فيرجسون يعرف أكثر من أي شخص أن النادي لا يذهب في المسار الذي يستحقه، والجميع يعرف، الناس لا ترى هذا، بمعنى أصح هم لا يريدون رؤية هذا، ومن ثم فهم عميان".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يعاني منذ رحيل أليكس فيرجسون عن تدريبه، حيث كان آخر لقب للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم "السير" الأخير 2012-2013.