هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، فريق كرة القدم تحت سن 14في مدرسة ابن خلدون الوطنية على فوزه بالمركز الأول ضمن الفئة المتنافس عليها في دوري الدرجة الأولى في بطولة كأس البحر الأبيض المتوسط للمدارس الدولية في مدينة فيرونا في إيطاليا، مشيداً سموه بإنجازات الشباب البحريني وإمكانياتهم متمنياً سموه للفريق دوام النجاح.

جاء ذلك بمناسبة فوز فريق مدرسة ابن خلدون الوطنية ضمن الفئة المتنافس عليها في هذه البطولة التي ضمّت 38 فريق كرة قدم من الذكور، و28 فريق كرة قدم من الإناث من مدارس ومثّلت 15 دولة.

من جانبه تقدّم رئيس المدرسة الدكتور كمال عبدالنور بعظيم امتنانه وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الذي يتابع إنجازات الشباب البحريني في المجالات المختلفة ويحثّهم على متابعة اهتماماتهم وتحقيق طموحاتهم محلياً ودولياً ، مؤكدا بان سموه مثال الإصرار والعزيمة، الأمر الذي تشهد عليه إنجازات سموه المحلية والدولية، والتي تحظى برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،متمنيا لسمو الشيخ ناصر أن ينعم الله عليه بدوام الصحة والعافية لقيادة الشباب البحريني إلى الأمام لتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات.

وبين الاستاذ كمال عبد النور بان فريق مدرسة ابن خلدون لعب خلال البطولة 11 مباراة سجل فيها 19 هدفا سجل منها كابتن الفريق مصطفى السويدي اربع اهداف حاصلا بذلك على لقب هداف الفريق. تلاه في المركز الثاني خالد الخاجة بواقع 3اهداف، وفي المركز الثالث كل من سيف الجودر ومحمد المهري، بواقع هدفين لكل لاعب.