قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس إدارة نادي الخالدية محمود جناحي؛ بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2023.

كما قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهاني والتبريكات لأعضاء الجهازين الفني والإداري في نادي الخالدية، بقيادة المدرب الصربي داليبور، ولجميع لاعبي الفريق على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلت طوال الموسم وتوجت بإحراز درع الدوري.



وأكد الشيخ علي بن خليفة أن حصول الخالدية على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز جاء بعد عمل كبير من مجلس إدارة النادي، والجهازين الفني والإداري، إضافة إلى اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية بارزة أكدت جدارة الفريق باللقب وصعوده لمنصة التتويج في الدوري.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالعمل المميز لإدارة نادي الخالدية في تقديمها جميع السبل الكفيلة بوصول الفريق إلى منصة التتويج، مؤكدًا أن حصوله على اللقب هذا الموسم يأتي استكمالاً للمشوار الناجح للنادي في ضم بطولات مختلفة إلى خزينتهم منذ تأسيس النادي، خصوصًا مع العمل المميز الذي قامت به إدارة النادي في دعم فريقها وتتويج جهودها بالحصول على درع دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ونوه بما قدمه أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق طوال الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءً مميزًا تمكن من خلاله حصد اللقب عن جدارة واستحقاق.