تفتتح اليوم مباريات الأسبوع التاسع من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء قمة ومثير يجمع بين ألبا والكهرماء في تمام الساعة السابعة مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مع دخول المرحلة قبل الأخيرة من الدوري لم تحسم الأمور حتى الأن ولازالت المنافسة قائمة على تحقيق لقب المسابقة، لكن قد تفصل هذه المرحلة الشراكة على صدارة المسابقة بين فريقي ألبا والكهرماء اللذين يتصدران بنفس الرصيد من النقاط 17 نقطة لكليهما. ومواجهة اليوم بينهما لاشك ستكون مثيرة للغاية لأن الفائز سينفرد بالصدارة وسيكون هو الأقرب للظفر باللقب بخلاف التعادل الذي لو حدث سيفتح آمال فريقي بابكو للتكرير وأسري للأسبوع الأخير.

ويتطلع الجهاز الفني إلى فريق ألبا إلى أن يواصل الفريق توازنه في مواجهة اليوم التي تتطلب الهدوء والتركيز طوال الوقت من أجل تحقيق العلامة الكاملة التي تبده خطوة واحدة من الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.



في المقابل فأن الطموح لا يختلف إلى الجهاز الفني إلى فريق الكهرماء الذي يسعى إلى كسب هذا اللقاء بالأستفادة من تصاعد المستوى والتماسك الذي عليه الفريق من أجل كسب هذه المواجهة والخروج بالفوز الذي يقربه من أستعادة اللقب.