وليد عبدالله

عاد فريق نادي البسيتين إلى تذيل الترتيب العام بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 للمسابقة.

وجاءت عودة البسيتين إلى المركز الأخير في الترتيب العام بعد خسارته من أمام فريق نادي المنامة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 18 بالمسابقة.



وكان الفريق وبقيادة المدرب الوطني علي عامر قد تذيل الترتيب حتى الجولة 16، قبل أن ينجح في مغادرة القاع في الجولة 17، بعد فوزه المثير على حساب فريق المحرق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدها ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، في تلك الجولة. إلا أن الفريق عاد للمركز الأخير مجدداً في الجولة 18 بعد الخسارة من فريق المنامة.

ولعل عودة البسيتين لتذيل الترتيب لم تكن الأولى في هذا الموسم، فقد سبق وأن احتل الفريق المركز الأخير في الترتيب العام في 9 جولات ماضية، هي: الرابعة، الخامسة، السادسة، السابعة، والثامنة، التاسعة، العاشرة، السادسة عشرة والثامنة عشرة. حيث تعتبر عودته لتذيل الترتيب هي العودة من جديد إلى نقطة الصفر، والتي وضعت الفريق في خطر الهبوط المباشر إلى دوري الدرجة الثانية. حيث يتعين على الفريق خوض المباريات المتبقية بنظام النهائيات وعدم التفريط بأي نقطة من هذه المباريات، إذا ما أراد البقاء ضمن دوري الكبار الموسم القادم.