اتفاقية تتضمن تقدم حزمة مالية لدعم مختلف البرامج

أعلنت بابكو إنرجيز - مجموعة الطاقة المتكاملة التي تقود قطاع الطاقة في مملكة البحرين - توقيعها اتفاقية شراكة وتعاون مع اللجنة البارالمبية البحرينية بهدف تقديم الدعم لمختلف فعاليات اللجنة وتعزيز وتطوير قدراتها ومنتسبيها، متضمنة تقديم حزمة مالية لدعم مختلف الأنشطة والبرامج.



وقالت "بابكو إنرجيز" في بيان أمس، إنه "تم توقيع الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة مارك توماس ورئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، بحضور عدد من مسؤولي بابكو إنرجيز. واللجنة البارالمبية البحرينية".

وأضافت: "تأتي هذه الشراكة في إطار التزام بابكو إنرجيز بدعم المبادرات المجتمعية لدى المجموعة والمرتبطة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي ترتبط باستدامة الفرص لمختلف الرياضيين بما يعزز المضي في تحقيق مبادئ الميثاق البارالمبي وتلتزم بالترويج للشعور بالتسامح والتعاون والمساواة بين الأشخاص من ذوي الهمم".

وتستهدف الاتفاقية، وفقا للبيان "تقديم الدعم اللازم للرياضيين من ذوي الهمم والعزيمة في مملكة البحرين بتقديم حزمة مالية لدعم مختلف الأنشطة والبرامج بما في ذلك البطولات والأحداث الرياضية المقبلة تحقيقاً لأهداف رؤية البحرين 2030 للإرتقاء بالدور الرياضي على المستوى المحلي والدولي".

بدوره أعرب الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدًا أنها "ستسهم في تعزيز الرياضة البارالمبية في البحرين وتعزيز فرص المشاركة والتألق للرياضيين ذوي العزيمة".

وعبر عن تقديره الكبير لـ"دور شركة بابكو إنرجيز في دعم المجتمع الرياضي والمساهمة في تحقيق النجاحات الرياضية".

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة مارك توماس "التزام المجموعة بالمساهمة في إبراز دور المؤسسات الوطنية الداعمة للفئات الخاصة في المجتمع، وتقديم كل الدعم اللازم للجنة البارالمبية البحرينية بهدف تطوير برامجها وتعزيز فرص المشاركة والنجاح لدى الرياضيين من ذوي الهمم والعزيمة".