الاستعدادات المكثفة مستمرة..

أعلن المدير التنفيذي لبطولتي الريشة الطائرة العربية والدولية محمود عاشوري استمرار الجهود المكثفة لفريق العمل لضمان تحقيق نجاح باهر للبطولتين المزمع إقامتهما في البحرين، متوقعاً مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة في البطولة ما يعد بتنافس شديد ومشوق في هذه البطولات.



وقال عاشوري ، في تصريح له أمس، إن "فريق العمل يستند في عمله على خبراته الواسعة في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى" مشيرا إلى أنه "تم إسناد مهام نائب المدير التنفيذي إلى محمود محمد، الذي سيكون مسؤولاً عن إدارة اللجان التنظيمية ومتابعة الأمور الإدارية والفنية لضمان الإعداد الأمثل للبطولة".

وأضاف: "تخطط المملكة لاستضافة مجموعة من الدول من مختلف أنحاء العالم ، مما يبرز مكانتها كمركز رياضي عالمي، فيما من المتوقع أن يشارك أكثر من 300 لاعب ولاعبة، مما يعد بتنافس شديد ومشوق في هذه البطولات".

وأعرب عاشوري عن شكره وتقديره لـ"الجهات الحكومية والقطاع الخاص لدعمهم المستمر"، مشيرًا إلى أن "هذا الدعم يعكس التزام البحرين بتعزيز وتطوير الرياضات المختلفة".

وتقام البطولتان من 16 إلى 26 مايو 2024 في مدينة عيسى بن راشد الرياضية بصالة D، وستقدمان فرصة فريدة لعشاق الريشة الطائرة لمتابعة المنافسات القوية بين اللاعبين والفرق من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز مكانة البحرين كوجهة رياضية رائدة في المنطقة.