عمر البلوشي



نعى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي النادي وجماهيره، عضو شرف النادي ورئيس مجلس الإدارة السابق الشيخ حمد بن أحمد آل خليفة الذي انتقل إلى جوار ربه، بعد عطاء وطني ورياضي مخلص قدمه لوطنه وناديه والرياضة البحرينية.



وأعرب الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، عن اعتزاز نادي المحرق ومنتسبيه وجماهيره بمسيرة الفقيد، معبراً عن مواساته لأسرته الكريمة ولذويه ومحبيه، داعياً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.



وودّعت الرياضة البحرينية عامة ونادي المحرق خاصة المغفور له بإذن الله تعالى، بعد مسيرة حافلة وكبيرة من الإنجازات التي حققها لاعباً وإدارياً ورئيساً لنادي المحرق والبحرين مشهوداً له بالعطاء والإخلاص والتفاني والتضحيات، وحرصه الكبير على مراعاة مصلحة الوطن في المقام الأول، ومن ثَم نادي المحرق ومسيرته الرياضية المشرفة على مختلف الأصعدة.



وترأس الشيخ حمد بن أحمد آل خليفة نادي المحرق في لعدة سنوات قبل أكثر من 40 عاماً، شهد خلالها النادي تحقيق العديد من الإنجازات، في ظل الدعم الكبير الذي قدمه الفقيد للنادي على جميع المستويات.