أختتمت ورشة صقل حكام كرة السلة البحرينيين والتي أقامها الاتحاد البحريني لكرة السلة على مدار ثلاثة أيام وحاضر فيها المحاضر الدولي الخبير وليد أبي راشد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي.

وتضمنت الدورة مشاهدة حية للمواجهتين الثانية والثالثة بين المنامة والأهلي في نهائي دوري زين السلاوي من أجل الاطلاع على الجانب التحكيمي فيهما وتدوين الملاحظات الخاصة بذلك حتى تكون الدورة شاملة للجانبين النظري والعملي.

وهدفت الدورة إلى اطلاع الحكام على كل القوانين والمستجدات الحديثة في تحكيم كرة السلة وشرحها بالإضافة لإعطاء بعض الملاحظات العامة وكذلك صقل الحكام وخصوصاً المستجدين منهم والصاعدين من أجل منحهم الفرصة لإدارة المباريات في الموسم القادم.

وشهد اليوم الختامي السيد محمد ناصر النعيمي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة والذي قدم هدية تذكارية للمحاضر وليد أبي راشد وكذلك أشاد بماقام به طيلة أيام الدورة وحرصه على تطوير الحكام البحرينيين وشكره على التواجد في مملكة البحرين وعرض كافة المستجدات في قانون اللعبة ليتم تطبيقها في المباريات المحلية.

وقدم النعيمي شكره كذلك لجميع الحكام الذين حرصوا على التواجد في الدورة والاستفادة منها ومن كل ماقدمه الخبير أبي راشد، متمنياً أن يكون لذلك انعكاساً على إدارتهم للمباريات المحلية بمختلف الفئات، وأشاد كذلك بدور أعضاء لجنة الحكام في تنظيم الفعالية، وقدم شكره الجزيل لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة القبطان وليد العلوي لدعمه كل مايتعلق بالجوانب التحكيمية والحرص على تطوير الحكام.