قال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة إن عودة برنامج "أوون فاير" على تلفزيون البحرين، مكسب كبير لكرة السلة.

وبعث الشيخ عيسى بن علي رسالة شكر الأربعاء، إلى علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام تقديراً للجهود التي تقوم فيها الوزارة لإنجاح أنشطة اتحاد السلة.

كما ثمن الشيخ عيسى بن علي قرار وزارة شؤون الإعلام متمثلة في القناة الرياضية بإعادة برنامج "أوون فاير" في الدورة البرمجية الجديدة.


وقال رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة إن عودة البرنامج مكسب كبير للعبة، مشدداً على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام كونه المرآة لعمل الاتحاد.

وأضاف: "وجود مثل هذه البرامج ظاهرة صحية، حيث تساعد على تصحيح الأخطاء في العمل الإداري الرياضي، ونحن نشجع الإعلام على أن يقوم بدوره كسلطة رابعة".

ووجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشكر للقائم بأعمال القناة الرياضية مريم بوكمال وكامل أفراد طاقم القناة الرياضية على الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل تطوير القناة.

وقال الشيخ عيسى بن علي أن التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة السلة والقناة الرياضية كبير، وهذا الشيء يسفر لصالح اللعبة وجماهيرها أولاً وأخيراً.