عقدت الجمعة، اللجنة المنظمة لبطولة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للسيدات التي اجتماع تحضيري للحكام والمنظمين بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم بالأمس للاطلاع على آخر الاستعدادات لانطلاق المنافسات مساء الاثنين بصالة سيف كروس في منطقة السيف.

وأشاد الاتحاد البحريني لرفع الأثقال واللجنة المنظمة للبطولة والقائمون عليها، بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على صالة سيف كروس فت والتعاون اللامحدود الذي يقدمونه مع الاتحاد في سبيل تحقيق أعلى درجات النجاح لهذه البطولة، خصوصاً أن اتحاد رفع الأثقال البحريني يولي اهتماماً كبيراً بالعنصر النسائي وإقامة مختلف الأنشطة والبطولات.

واكد الاتحاد، أن تعاون الصالات والأندية الخاصة في المملكة يساهم في دعم عجلة التطوير الرياضي التي يوصي بها المجلس الأعلى للشباب والرياضة ويتماشى مع توجهاته وتطلعاته واللجنة الأولمبية البحرينية.



وستضم البطولة كل من الفئات فئة الناشئات تحت 17 سنة، فئة الشابات تحت 20 سنة، فئة العموم: فئة 53 كيلوغرام، فئة 58 كيلوغراماً، فئة 63 كيلوغراماً، فئة فوق 63 كيلوغراماً وفئة الماستر للأعمار من فوق 35 سنة وتحتسب نتائجهم بنظام السنكلير وهو البرنامج الدولي الذي يبرز النتائج حسب الأفضلية.