يشارك فريق البحرين للتحمل 13 في ثلاث بطولات مختلفة خلال هذا الأسبوع، حيث سيشارك كل من أليستير براونلي وأشليغ جينتل في دورة ألعاب الكومنولث، فيما سيشد كل من هولي لورانس وجان فرودينو الرحال للمشاركة في بطولة أوشن سايد كاليفرونيا للرجل الحديدي 70.3، في حين سينافس بين كانوتي في بطولة الرجل الحديدي في تيكساس 70.3.

وقال براونلي حول مشاركته: "أتطلع للتسابق يوم الخميس، وفي يوم السبت في أغلب الظن، وسيكون المضمار صغيراً، لذلك لن يكون هناك مجال للخطأ، ولذلك يجب علي أن أبذل كل ما بوسعي".

وحول تحضيراته، أضاف براونلي: "تحضيراتي ليست بالمثالية، وستشكل هذه البطولة تحدياً بالنسبة لي، ولكنني سأضع كل تركيزي للفوز بها".



وستقام دورة ألعاب الكومنولث في مسقط رأس جينتل التي أعربت عن فخرها بتمثيل وطنها أستراليا في مسقط رأسها أمام عائلتها وأصدقائها.

وكانت جينتل قد أنهت النسخة الماضية من هذه البطولة في المركز التاسع، لكنها تشعر بالثقة الآن لأن تحقق نتيجة أفضل.

من جهة أخرى، ستكون لورانس وزميلها فرودينو من المرشحين للفوز ببطولة أوشن سايد كاليفورنيا للرجل الحديدي 70.3، إذ إن الأولى هي حاملة لقب هذه البطولة العام الماضي، فيما استطاع الأخير الفوز بها لعامين متتاليين في 2014 و2015. في الأثناء، سيكون هذا السباق الأول لكانوتيه في بطولة تيكساس للرجل الحديدي 70.3 بعد مشاركته في بطولة أبوظبي للترايثلون.