تدعو "حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حاملي تذاكر سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، لحضور عدد من الحفلات الغنائية نهاية هذا الأسبوع على هامش استضافتها لسباق "سابق النجوم" وذلك مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية.

لا تفوت.. جولة ممرات الصيانة.. الخميس

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملي تذاكر سباق "سابق النجوم" هي جولة ممرات الصيانة الخميس 5 أبريل، حيث سيتعرف محبو رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا وان عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 مساء وتستمر حتى 6:45 مساء، والجميع مدعو لهذه الجولة حيث سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساء. ولأول مرة يتم إطلاق برنامج بيريللي اللفات السريعة وذلك في جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، وهذا البرنامج يسمح لعدد من المشجعين المحظوظين لأخذ لفة على مضمار الحلبة مع أحد سائقي الفورمولا وان.

"سابق النجوم".. واستمتع بالحفلات الغنائية..

وسيتمكن حاملو تذاكر السباق لثلاثة أيام من الدخول مجانا للحفل الغنائي الجمعة الموافق 6 أبريل للفنان العالمي كارلوس سانتانا، والسبت 7 أبريل لحفل الفنان بنجامين بوكر وحفل الدي جي الثنائي Disclousre، وستقام الحفلات الغنائية على المسرح الرئيسي للفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا وان وللراغبين في حضور هذا الحفلات الغنائية وأيضا حضور سباق الفورمولا وان شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع الأفنيوز او الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com او الاتصال على 17450000.

لا تفوت رحلة سباق باكو..

وأعلنت الحلبة عن تخصيص مفاجأة كبرى عبارة عن رحلة لحضور الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان ممثلة في سباق الجائزة الكبرى لأذربيجان بالعاصمة باكو خلال الفترة من 27 وحتى 29 إبريل الجاري. وتتاح الفرصة لأربعة من سعيدي الحظ للفوز أصحاب تذاكر المنصة الرئيسية واللفة الأولى بأربع رحلات لباكو شاملة تذاكر السباق والسكن طوال فترة السباق. وللحصول على فرصة الفوز بإحدى رحلات باكو ما عليكم سوى اقتناء حدى تذكرتي المنصة الرئيسية أو اللفة الأولى، فيما تم إدراج الذين سبق لهم شراء التذاكر تلقائياً في السحب، كما يمكن للراغبين بالاستفادة من العرض وسبق لهم شراء تذاكر المنصات الأخرى الاستفادة من هذا العرض بترقية تذاكرهم من خلال نقاط البيع.

آراء سائقي الفورمولا وان

فيرناندو ألونسو

بعد بداية إيجابية للموسم ، أنا متحمس بالفعل للتوجه إلى البحرين والعودة إلى التسابق. لقد منحتنا أستراليا شعوراً إيجابياً وآمل أن نتمكن من مواصلة هذا الزخم ونحن نتجه إلى هذه السباقات المتتالية، مضيفا: لا يجب أن نكون راضين - سباقي البحرين وشنغهاي صارمة على السيارات ومن المهم أن نحافظ على موثوقية جيدة إذا أردنا تحقيق أقصى إمكاناتنا. المنافسة قوية للغاية ونحن بحاجة إلى مواصلة التقدم لمزيد من النقاط ".

ستوفيل فاندورن

"البحرين هي مكان رائع - حيث بدأت مسيرتي في الفورمولا 1 عندما جئت بمكان فرناندو كقائد احتياطي في عام 2016 ، سباق البحرين سباق مهم. فالطقس جيد، ومختلف عن المعتاد لعطلة نهاية الأسبوع يميزه عن الكثير من الحلبات الأخرى التي نزورها لافتا أن ،السباق يشعرنا دائمًا بالخصوصية كما أنه فريدًا جدًا - فهذا يعني أنه مختلف تمامًا عن أستراليا من حيث الإعداد لذا فأنا حريص على زيادة وقت التعقب للعمل على الإعداد مع المهندسين. في العام الماضي كان لدي الكثير من الحظ السيئ هناك من حيث الموثوقية، لذلك آمل أن نحصل على نقاط أفضل هناك هذه المرة.

ماركوس إريكسون

"مضمار البحرين من المضامير المفضلة لدي وأنا أعرفها جيدا. واستمتع كثيرا في القيادة عليها. يحتوي المضمار على تحديات مختلفة، أحدها هو الرمال المحيطة. اعتمادا على الرياح والظروف الجوية، كما أن الحلبة توفر بعض فرص التجاوز الجيدة التي أتطلع إليها. بعد رؤية إمكاناتنا في أستراليا، يمتلكنا شعور إيجابي. "

تشارلز لوكليرك

"أنا متحمس للذهاب إلى البحرين، حيث أني أعرف المضمار من العام الماضي عندما كنت أتسابق هناك في الفورمولا 2 ، ولها ذكريات رائعة. كان لدي أحد أفضل السباقات هناك. المسار مثير للاهتمام. درجات الحرارة عالية جدا، وهي عدوانية جدا على الإطارات. دعونا نرى ما سيحمله السباق التالي ".

سارعوا لشراء تذاكركم الآن

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارا بحرينيا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و 60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.