عمر البلوشي

تتجه الأنظار الجمعة إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة للمباراة النهائية الفاصلة التي تجمع كل من فريقي الأهلي والمحرق عند السابعة مساءً، والتي ستشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً لمساندة الفريقين.

ويدخل كل من الأهلي والمحرق إلى المباراة بقوة، من أجل تحقيق اللقب وسط اندفاع كبير بين كلا الفريقين والسعي نحو تفادي أس أخطاء من شأنها تغيير مجرى المباراة لصالح الخصم.



وظهر المحرق في النهائي الثاني بشكل أفضل من مباراته الأولى، حيث قدم مستوى قوي وخاصة عن طريق حوائط الصد التي كانت فعاليتها قوية في وجه المحاولات الأهلاوية مع تألق لاعبيه بقيادة القائد فاضل عباس، وصحح الفريق أخطاء المباراة الأولى وتمكن من الفوز بصعوبة، مؤجلاً الحسم للمباراة الفاصلة بعد فوزه بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

فيما يسعى الأهلي إلى الظهور بمستوى قوي وتفادي الأخطاء البسيطة التي كلفته نتيجة المباراة السابقة بعد تألقه في المباراة الأولى وفرض سيطرته التامة على مجريات اللعب والتي حقق الانتصار فيها بثلاثية نظيفة.

وأضاف اتحاد الطائرة مؤخراً مدرج إضافي للجماهير على أرضية الملعب لرفع الطاقة الاستيعابية للجماهير وإتاحة المجال لأكبر عدد ممكن في التواجد ومتابعة المباراة.