عمر البلوشي:

يلتقي الأربعاء كل من فريقي المحرق والنجمة ضمن منافسات نصف نهائي كأس ولي العهد لكرة الطائرة وذلك على صالة اتحاد اللعبة في مدينة عيسى الرياضية عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً.



ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق انتصارين في نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية وتجنب الفاصلة، حيث يمتلك المحرق عناصر قوية وقدم مستوى رائع هذا الموسم وخاصة بوصوله إلى المباراة النهائية للدوري والتي خسرها أمام الأهلي يوم الجمعة الماضي.

ويقود المحرق المدرب القدير محمد المرباطي الذي تمكن من إعادة الفريق للمنافسة هذا الموسم ورفع من مستوى الفعالية الهجومية والقوة الدفاعية للفريق، ويمتلك المرباطي عناصر الخبرة وعلى رأسهم فاضل عباس، حسن ضاحي، محمد حبيب، والمحترف البورتورسكي جاكسون، بالإضافة إلى المعد محمود، العافية والليبرو عباس أحمد والموهبة القادمة حسن الحداد.

فيما يدخل النجمة إلى المباراة بقيادة مدربه مشعل تركي الذي حقق نقلة نوعية في مستوى الفريق وتمكن من الفوز بلقب الدوري العام الماضي، إلا أن الفريق هذا الموسم ظهر بصورة مهزوزة في بعض مبارياته، وبلا شك فإن النجمة يسعى للتعويض بالتأهل للمباراة النهائية ضمن مسابقة كأس ولي العهد لكرة الطائرة.

ولدى المدرب مشعل تركي خيارات متعددة أبرزها المعد حسين الحايكي، يوسف خالد، حسن جعفر، علي مرهون، والمحترف البرازيلي كوستا، والليبرو صادق هرونة.

هذا ومن المنتظر أن يخوض الفريقان مباراتهما الثانية الأحد القادم، على أن تقام المباراة الفاصلة في حال تعادل الفريقان يوم الخميس الموافق ٢٦ من أبريل الجاري.