تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس عند العاشرة مساء الأحد 3 مباريات قوية وحاسمة في اليوم قبل الأخير من بطولة المرحوم ماجد الزياني الرمضانية لزوجي التنس السوبر، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ضمن أنشطتة الرمضانية لهذا العام تخليدا لذكري المرحوم ماجد الزياني أحد قدامى الأعضاء ومن أكبر الداعمين للنادي طوال حياته .

وسيحظى اللقاء الذي يجمع الثنائي خالد ناس وعبد اللطيف محمد مع الثنائي عبد الرحمن جناحي وعلي العصفور، بنصيب الأسد من المتابعة الجماهيرية كونه أشبه بنهائي مبكر للبطولة.

وقبل اللقاء حقق الفريقان العلامة الكاملة في المراحل الثلاث الأولى من البطولة، وفوز أحدهما على الآخر يجعله قاب قوسين أو أدني من تحقيق اللقب، وفي لقاء آخر لا يقل أهمية يتقابل الثنائي أحمد جناحي وخالد جناحي مع الثنائي أحمد جعفر ونالين، حيث يسعى الثنائي جناحي للفوز بكل قوة لتجديد آمالهما في المنافسة على اللقب.



وفي لقاء متكافئ لتحسين المراكز فقط وبعيدا عن المنافسة على المراكز الأولى يتقابل الثنائي أشرف العتباني وخالد قيوم مع الثنائي سلمان حسن وناصر خنجي والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس للاستمتاع بمباريات التنس وبالأجواء الرمضانية الجميلة بنادي البحرين للتنس.