نظمت مجموعة رامز مؤخراً، البطولة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة، برعاية رئيس مجلس الإدارة رامز العواضي وبمشاركة 10 فرق، وحضور الرئيس التنفيذي منصور غالب، ونائب الرئيس التنفيذي محمد رامز، ما يؤكد اهتمام المجموعة بالكادر البشري.

وتتمثل الفرق المشاركة في كل من فريق الادارة؛ فريق رامز المنامة؛ فريق رامز مدينة عيسى؛ فريق رامز المحرق؛ فريق مستودع البحرين؛ فريق هايبر الرفاع؛ فريق رامز الصناعية؛ فريق شركة ريست؛ فريق شركة بيرفكت؛ فريق شركة السلسلة الذهبية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي، المدير العام جمال الرازي في كلمة، إن البطولة تساهم في تعزيز التواصل والتعارف بين الموظفين، داعياً في الوقت نفسه الفرق المشاركة إلى التحلي بالروح الرياضية العالية.



وأكد أن الهدف من إقامة المسابقة يتمثل في تنمية روح الفريق الواحد وتفعيل المشاركة في الإنجاز والسعي بإخلاص إلى تتحقيق الهدف، معبراً عن أمله في أن تحقق البطولة اهدافها المرجوة.

وقدم الرازي شكره إلى مجلس الإدارة نظير الدعم اللامحدود في تنظيم هذه البطولة التي تقام للسنة الثالثة على التوالي، كما قدم شكره إلى المشاركين في البطولة نظير مشاركتهم التي ستسهم في تقوية أواصر التعاون.

وتهدف البطولة، إلى إرساء قيم التواصل بين العاملين في رامز كأسرة واحدة تسعى إلى تقديم نموذج مؤسسي يبين مدى أهمية التواصل بين العاملين والإدارة.