عمر البلوشي

علم الوطن الرياضي من مصدر مقرب لنادي البسيتين أن الأخير وصل لمرحلة متقدمة في مفاوضاته لضم اللاعب إبراهيم العرادي والتجديد مع صبيح إبراهيم مع صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للموسم الرياضي القادم 2018/2019.



وأضاف المصدر أن النادي ينتظر حالياً الرد النهائي لكلا اللاعبين في ظل الاتفاق على أغلب الشروط، مبيناً أن الجهاز الفني للفريق مصر على التعاقد معهما تدعيماً لصفوف الفريق للمنافسة بين الكبار الموسم القادم.

وسيكون كل من إبراهيم العرادي وصبيح إبراهيم إضافة قوية للفريق في حال التعاقد معهما في ظل ما يتمتع به اللاعبان من خبرة في اللعبة مع عدد من الأندية المحلية.



وشهد الموسم الماضي توقف إبراهيم العرادي عن اللعب، فيما خاض صبيح إبراهيم موسمه مع البسيتين ولأول مرة خارج أسوار ناديه الأم النصر.

ووقع البسيتين مؤخراً مع محترف ألباني يلعب في مركز 4 والذي من المتوقع وصوله إلى المملكة قبل انطلاق فترة الإعداد بداية شهر سبتمبر القادم.



ويطمح البسيتين إلى العودة للمنافسة على الساحة المحلية بعد المستويات المتواضعة التي ظهر بها الفريق خلال المواسم الماضية، حيث كان الفريق قريباً في عدة مرات للسقوط إلى الدرجة الثانية.