اضطر فريق مركز شباب كرباباد خلال لقاءه بفريق مركز شباب أبوصيبع، اللعب ناقصاً وذلك لمدة 60 دقيقة.

وحصل اللاعب قاسم حسن حبيب على بطاقة حمراء مباشرة أشهرها الحكم محمد سعد، بعد أن أمسك اللاعب قاسم لاعب أبوصيبع في حالة انفراد، إذ لم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الحمراء عند الدقيقة 30.



وزادت البطاقة الحمراء من أوجاع لاعبي فريق كرباباد، إذ أكمل الفريق المباراة ناقصاً وكان وقتها متأخرا في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد.

مدرب أبوصيبع يشيد بأداء لاعبيه

أشاد مدرب فريق مركز شباب أبوصيبع جواد الخباز، بأداء لاعبيه خلال مباراة فريق مركز شباب كرباباد، والتي انتهت بفوز فريقه بخمسة أهداف مقابل واحد.

وقال الخباز إن لاعبي فريقه قدموا أداء جيدا من خلال البداية القوية في المجريات، والتي مكنت الفريق من حسم الأمور مبكرا عبر تسجيل 3 أهداف.

وأشار إلى أن رغبة اللاعبين كانت قوية في تحقيق الفوز عبر استثمار الفرص السانحة، منوها بالدور الذي قام به اللاعبون في اتباع تعليمات الجهاز الفني والظفر بالنقاط الثلاث.

وأكد أن مركز شباب أبوصيبع سيواصل ظهوره القوي خلال الجولات المقبلة، إذ يطمح الفريق في الحصول على مركز متقدم والتأهل لمسابقة الكأس، مشيرا إلى أن فريقه يظهر تطوراً من مباراة لأخرى.

وأوضح أن قلة التمارين لفريقه تسبب إرباكا في سير الإعداد، معربا عن ثقته بلاعبين نحو الأفضل خلال المباريات المتبقية في دور المجموعات.