تقوم سفارة مملكة البحرين في جمهورية أندونيسيا بدور كبير لدعم مشاركة المملكة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، حيث سخرت السفارة كافة إمكاناتها لدعم اللجنة الأولمبية من خلال التواصل الفعال الذي سبق المشاركة الآسيوية بأشهر من أجل التحضير والإعداد للدورة.

ويعتبر السفير د.محمد غسان شيخو على رأس الداعمين للمشاركة البحرينية من خلال تواجده الدائم والفاعل بمختلف المنافسات الرياضية التي تشارك فيها المنتخبات البحرينية، فقد حرص على دعم منتخب كرة اليد والتايكوندو ومنتخب كرة القدم، وهو على تواصل دائم مع الأمين العام عبدالرحمن عسكر للوقوف على احتياجات البعثة البحرينية وتذليل كافة العقبات التي تعترض طريقها لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تساهم في نجاح المشاركة.



مهام كبيرة تقوم بها سفارة مملكة البحرين في أندونيسيا رغم الفترة القصيرة التي تم خلالها افتتاح السفارة قبل عدة أشهر في العاصمة جاكرتا، ابتداء من استقبال الوفود البحرينية وانتهاء بعملية متابعة شحن الأمتعة والاحتياجات الخاصة باللجنة الأولمبية والمنتخبات، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة في أندونيسيا وحجوزات الفنادق وتقديم كل المعلومات التي تسهل مهام البعثة في شتى المجالات.

كما يقوم باقي موظفي السفارة بسام مرزوق ونسرين بجهود جبارة لتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للبعثة وهو محل تقدير بالنسبة للجميع.