في مواجهتي الدور قبل النهائي لبطولة البولينج للأندية

تشهد صالة مركز أرض المرح للبولينغ، الأحد، مواجهتي الدور قبل النهائي من بطولة الأندية للبولينغ بنظام "بيكر"، حيث يلعب فريق نادي الرفاع الشرقي أمام منافسه فريق نادي الحالة، بينما يواجه فريق نادي المنامة خصمه فريق نادي البحرين.

وجاء تأهل الأندية الأربع بعد احتلالها المركزين الأول والثاني من المجموعتين "أ" و"ب"، حيث تصدر فريق نادي الرفاع الشرقي منافسات المجموعة الأولى، وجاء فريق نادي البحرين في المركز الثاني من نفس المجموعة، فيما تصدر فريق نادي المنامة منافسات المجموعة الثانية وحل فريق نادي الحالة بالمركز الثاني بالمجموعة ذاتها.



ويتأهل الفائزان من المواجهتين إلى اللقاء النهائي للمسابقة والذي سيقام الأحد المقبل، لتحديد هوية بطل مسابقة البولينغ بنظام "بيكر" في نسختها الأولى.

وتقام هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخ مسابقات البولينغ، حيث قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينغ استحداث هذه المسابقة التي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة في بطولاته العالمية.

وتم توزيع الأندية الثمانية على مجموعتين بحسب مراكزهم في الترتيب العام للموسم الماضي 2016-2017، وبالتالي وقعت أندية الرفاع الشرقي حامل اللقب والبحرين ومدينة عيسى وأم الحصم ضمن المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية المنامة والحالة والرفاع والصم.