محمد عباس

يعقد مجلس إدارة نادي النويدرات اجتماعا لبحث وضعية الفريق الأول لكرة السلة في النادي بعد خسارته في الجولة الثالثة أمام الحالة وبعد ثلاث مباريات خاضها الفريق في المنافسة فاز في واحدة وخسر واحدة وكانت الثالثة أمام منتخب الشباب ونتيجتها غير محتسبة.

ويبدو أن إدارة النويدرات غير راضية تماما عن المستويات التي يقدمها الفريق حتى الآن في الدوري وهي تبحث بسرعة عن تعديل وضع الفريق للعودة مجدداً للمنافسة على بلوغ الدور السداسي.



وعلم "الوطن الرياضي" أن الاتجاه داخل إدارة النويدرات هو للاستغناء عن مدرب الفريق البوسني حمدو والاستغناء كذلك عن محترف الفريق الصربي نيناد دفعة واحدة والتعاقد مع مدرب ومحترف بديل.

وجاءت الخسارة قاسية على الفريق من سلة الحالة خصوصاً مع الخروج المبكر لمحترف الحالة الأمريكي روبنسون بالاستبعاد المباشر قبل 8 دقائق من نهاية الربع الثالث وحينها كان الحالة متقدماً بفارق 12 نقطة.

ولم يستطع النويدرات استغلال نقص الحالة من محترفه ليخرج محترف النويدرات نيناد بالخطأ الشخصي الخامس قبل 4 دقائق من النهاية.

وبالنظر للمستويات التي قدمها نيناد وكذلك مستوى الفريق العام تحت قيادة البوسني حمدو فإن الإدارة تتجه لاستبدالهما والبحث عن مدرب ومحترف جديد.