الوطن - مازن أنور

تقام مساء السبت ثلاث مباريات في ختام الجولة الخامسة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم ٢٠١٨-٢٠١٩، حيث سيحتضن استاد مدينة خليفة مباراتين فعند الساعة الرابعة وخمسة وعشرين يلتقي الرفاع والبديع، وفي ذات التوقيت وعلى استاد نادي المحرق يلعب المحرق مع الرفاع الشرقي، وعند الساعة السابعة وخمس وعشرين يلتقي فريقا المنامة والمالكية على استاد مدينة خليفة.

وتحمل مباريات اليوم أهمية كبيرة؛ ففي مواجهة الرفاع والبديع يبحث فريق الرفاع برصيد ٩ نقاط عن امتلاك الصدارة عندما يواجه البديع صاحب الـ ٤ نقاط ولكن الرفاع سيكون حذر للغاية لا سيما بعد صحوة البديع قبل أيام وهزيمته للمحرق، وبلا شك فإن المعطيات التي تسبق المباراة تصب في صالح الرفاع المدجج بالنجوم.

وسيكون استاد المحرق بمنطقة عراد مسرحا لمباراة مهمة بين اصحاب الدار المحرق برصيد ٤ نقاط مع الرفاع الشرقي ٨ نقاط، ولعل الأرقام والإحصائيات تمنح المباراة إثارة قبل انطلاقتها، فالمحرق الذي خسر مباراتين متواليتين في الدوري سيكون امام الفريق الذي لم يتجرع الخسارة وهو الرفاع الشرقي وبالتالي فإن لغة الأرقام ستضاعف من إثارة اللقاء.

أما اللقاء الأخير لمساء السبت فسيجمع المنامة بـ٥ نقاط مع متذيل الترتيب المالكية ٣ نقاط، والأرجح قبل المواجهة هو المنامة عطفا على الخسائر الكثيرة المتوالية التي مني بها المالكية مقارنة بالنتائج الإيجابية للمنامة.