اعتمدت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم مشاركة 6 فرق أكدت مشاركتها في مسابقتي الدوري والكأس، وهي فريق بابكو، ألبا، جارمكو، الكهرماء، التطوير، الأشغال والبلديات.

جاء ذلك في الاجتماع الثاني الذي تعقده اللجنة برئاسة مازن العمران بمندوبي الفرق في مجلس العمران في أبو عشيرة تحضيراً واستعداداً للموسم الجديد، واعتماد مشاركة الفرق الستة، والنظر في اعتذار بعض الفرق عن المشاركة بسبب بعض الظروف الاستثنائية.

في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة المنظمة مازن العمرن بالحضور، مؤكداً على أهمية مواصلة التحضيرات والاستعدادات للموسم الجديد وبذل الجهود من أجل اكتمال كافة التجهيزات لانطلاقة هذه المسابقة العريقة.

وحددت اللجنة يوم 20 ديسمبر المقبل موعد انطلاقة مسابقتها الافتتاحية "السباعيات" على أن تنطلق مسابقة الدوري في 23 الشهر ذاته على أن يقام الدوري من دورين بواقع 3 مباريات في كل أسبوع تقام في أيام الأحد والأثنين والأربعاء.

وأكدت اللجنة على مواصلة الجهود من أجل اعتماد الملعب الذي ستقام عليه مباريات الدوري، ومخاطبة الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل التنسيق واعتماد حكام مباريات المسابقة.

كما ناقشت اللجنة مع مندوبي الفرق الآخر الاستعدادات والوقوف على بعض النقاط ووجهات النظر من أجل تذليل الصعوبات والاستعداد بصورة جيدة لانطلاقة منافسات الموسم الجديد. هذا وستواصل اللجنة اجتماعاتها في الأيام المقبلة لمواصلة التحضيرات واعتماد كافة الأمور العالقة.