وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي النجمة الرياضي والثقافي لتجديد عقد ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وهم القائد أحمد عبدالله وإبراهيم حبيب وهشام منصور، للموسم الرياضي 2020/ 2021.

وكشفت مصادر نجماوية للوطن الرياضي أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع ثلاثي الفريق أحمد عبدالله وإبراهيم حبيب وهشام منصور، من أجل تجديد عقودهم والبقاء مع الفريق للموسم الرياضي القادم، مضيفة أن اللاعبين أبدوا موافقتهم على التجديد.



وتسعى الإدارة من هذه الخطوة نحو المحافظة على المجموعة بما فيها اللاعبون البارزون والذين يعتمد عليهم الفريق، حيث تتطلع أن يقدم الفريق مستويات مغايرة في الموسم المقبل، عما ظهر عليها في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات في 11 مواجهة خاضها الفريق في هذه المسابقة.

وكانت الإدارة النجماوية قد أبدت رغبتها في تجديد عقد اللاعب الدولي علي مدن، إلا أن الأخير فضل الموافقة على العرض الذي تقدمت به إدارة نادي الرفاع للانضمام للكتيبة الرفاعية لثلاث مواسم ابتداء من الموسم المقبل.

تغييرات فنية

وكانت مصادر نجماوية قد أشارت إلى أن إدارة النجمة تتجه لإجراء بعض التغيرات على مستوى الجهازين الفني، حيث تسعى للتعاقد مع مدرب جديد يقود دفة الفريق في الموسم الجديد، حيث أوضحت أنها وضعت على طاولتها عدداً من المدربين، ودخلت في مفاوضات جادة مع المدرب عبدالحميد الكويتي فيما يخص ذلك، إلا أن الأمور لم تتضح بعد بشأن توصل الطرفان لاتفاق نهائي للتعاقد معه، وأن الأيام القادمة ستكشف بالتأكيد وبشكل نهائي عن التغيرات التي ستجريها الإدارة على مستوى هذا الجهاز والذي قد يطال كذلك الجهاز الإداري للفريق.