براءة الحسن

يمكن أن يكون كريستيانو رونالدو في طريقه للخروج من يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي حسب عدة شائعات.

انضم النجم البرتغالي إلى يوفنتوس في 2018 من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، وكان لاعباً محورياً لليوفي هذا الموسم بتسجيله 21 هدفاً في الدوري الإيطالي.



رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللاعب مثل قدومه لليوفي نقلة كبيرة خاصة بعد 9 مواسم مبهرة مع ريال مدريد، وسجل 450 هدفاً وقدم 131 تمريرة حاسمة في 438 مباراة في جميع المسابقات. في يوفنتوس كان في حالة جيدة. لعب 75 مباراة مع النادي حتى الآن، وسجل 53 مرة وقدم 14 تمريرة حاسمة.

جاء التعاقد مع رونالدو لرغبة يوفنتوس في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أن هيمن على الدوري الإيطالي، لكن يوفنتوس قد لا يصبر كثيراً على رونالدو لأنه تقدم في السن كما أن راتبه مرتفع للغاية بالنسبة لنادي يعاني من جائحة كورونا (كوفيد19).

لكن الموسم الحالي قد يكون هو الموسم الأكثر حيوية لرونالدو في تورينو وبعده قد يترتب عليه الكثير من الأمور.

في حين أن هذه الشائعات قد تكون أو لا تكون دقيقة، هناك شيء واحد مؤكد. يوفنتوس يحتاج كريستيانو رونالدو هذا الموسم.

غالباً ما ذكر ديبالا كيف أنه إلى جانب أدائه، تصرف رونالدو أيضاً كقدوة للاعبين الصغار في غرفة الملابس. لا يمكن قياس هذه القيمة.

لكن يبقى السؤال لو رحل رونالدو أين ستكون الوجهة المفضلة؟

ستكون الوجهة المفضلة لرونالدو بالتأكيد هي مانشستر يونايتد، وقد يسجل اسمه أكثر وأكثر في أساطير الكرة إن عاد وعاد معه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

المعروف أن رونالدو يمتلك شعبية كبيرة بين أنصار مانشستر يونايتد، وهو يكن للنادي احتراماً كبيراً لأنه من قدمه لجمهور كرة القدم، ولم يحتفل عندما سجل في شباكه مع ريال مدريد 2013.

منذ أن غادر رونالدو مانشستر يونايتد، لم ينجح الأخير في نيل لقب دوري أبطال أوروبا، ولم يستطع أي لاعب ملء الفراغ الذي تركه صاحب القميص رقم 7، لذلك عودته هي الخيار المثالي له ولمانشستر يونايتد.