كتب - عمر البلوشي:

خطف النجمة مؤقتاً صدارة دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك بعد تفوقه على مدينة عيسى ضمن منافسات الجولة الرابعة بنتيجة 122 مقابل 79 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.



وقد برز المحترف الأمريكي سي جي في قيادة فريقه النجمة لتحقيق الانتصار بتسجيله 39 نقطة في اللقاء كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقه إلى جانب زميله علي جابر الذي سجل 23 نقطة، فيما سجل لمدينة عيسى منصور جابر والمحترف جوينر ماركيز 19 نقطة لكل منهما كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما.

وبهذا الانتصار رفع النجمة رصيده إلى 6 انتصارات وبفارق النقاط عن المحرق، ليتصدر الفريق منافسات الدوري مؤقتاً قبل مباراة المحرق والاتحاد التي ستلعب غداً الثلاثاء، فيما حقق المدينة نقطته الرابعة في المركز التاسع.

وفي المباراة الأولى اليوم الإثنين، تفوق الحالة على نظيره البحرين بنتيجة 94 مقابل 72 في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح الجولة الرابعة، حيث حصل لاعب الحالة سيد كاظم ماجد على أفضل لاعب في المباراة.

وسجل للحالة سيد كاظم ماجد 20 نقطة والمحترف كينو بوست 18 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل للبحرين باقر العرادي 17 نقطة وخالد علي 16 نقطة الأكثر تسجيلاً لسلة الغزال.

هذا وسيلتقي غداً الثلاثاء كل من الأهلي وسترة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم المحرق والاتحاد عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويسعى المحرق نحو استعادة الصدارة في لقائه مع الاتحاد وخاصة مع تفوق سلة الذيب من جميع النواحي الفنية وبالعناصر عن منافسه، حيث يمتلك المحرق 6 نقاط في رصيده وفي المركز الثاني، فيما يقبع الاتحاد في المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

أما الأهلي فأنه تحدي كسب نقطته السادسة والمنافسة على المركز الثاني مع النجمة، في ظل الأفضلية التي يتمتع بها بطل الثلاثية التاريخية خلال عام 2020م على سترة الذي يقبع في المركز السابع برصيد 4 نقاط.