عمر البلوشي:

صعد النبيه صالح إلى الدرجة الأولى بعد تفوقه على التضامن في المباراة النهائية الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (22/25 و20/25 و23/25).

وقد توجهم باللقب الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بحضور مجلس إدارة الاتحاد والناديين، حيث تم التتويج مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي.



ويأتي تأهل النبيه صالح وتحقيقه اللقب بعد فوزه في النهائيين الأول والثاني، حيث ظهر الفريقان بمستوى متقارب خلال المباراة وحاول التضامن جاهداً تحقيق الفوز في الأشواط وتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة، إلا أن خبرة النبيه صالح فرضت نفسها بقوة في المباراة وتمكن الفريق من التفوق والصعود للأضواء الموسم القادم.

وقدم النبيه صالح مستويات قوية هذا الموسم بقيادة مدربه الوطني ياسين الميل الذي نجح في الصعود مع الفريق إلى الأضواء، حيث يمتلك الفريق جميع المقومات اللازمة الصعود والتي جعلته في مقدمة الترتيب العام خلال القسمين الأول والثاني من الدوري.

هذا وقد هبط فريق البسيتين إلى الدرجة الثانية بعد حلوله في المركز الأخير على سلم الترتيب العام لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، حيث لم ظهر الفريق بمستويات مهزوزة جعلته في ذيل الترتيب.