عاش ملعب مولينيو بمدينة ولفرهامبتون، ليلة رعب، بعد إصابة قد تكون الأخطر في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، تسبب فيها دون قصد، المصري محمد صلاح.

ولم يكن يدرك الفرعون المصري، عندما انفرد بمرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو، مسجلا هدفا في الدقيقة 86 من مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون، أن الهدف سيلغى، والحارس سيصاب.

الإصابة جاءت بعدما حاول الحارس البرتغالي منع صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لـ"الريدز"، غير أن النجم المصري نجح في تسجيل الكرة، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.



وبعد تسديدة صلاح، اصطدمت ركبة كونور كوادي، لاعب ولفرهامبتون، برأس الحارس البرتغالي، ليسقط أرضا، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لمعالجته.

واستمر علاج الحارس البرتغالي لأكثر من 10 دقائق على أرضية الملعب، قبل أن يتم نقله إلى الخارج على النقالة، في لقطة أثارت تخوف كل من كان في ملعب الذئاب.

نونو سانتو، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، علق على الإصابة التي تعرض لها حارسه، في تصريحات بعد المباراة، حيث قال: "تلقينا الأنباء الآن، إنه على ما يرام".

كرة محمد صلاح

وأوضح: "اصطدمت ركبة كوادي برأسه، تحدثت إليه بالفعل، نشعر بالقلق من هذه المواقف عندما تكون في الرأس، سيتعافى".

رومان سايس، مدافع ولفرهامبتون، قال إن الواقعة جددت المخاوف من تعرض باتريسيو لمصير مشابه للمهاجم راؤول خيمنيز، الذي أصيب بكسر في الجمجمة، بعد اصطدامه برأس مدافع أرسنال ديفيد لويز في نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال سايس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كان الأمر صعبا بسبب ما حدث لراؤول، لكن لحسن الحظ روي كان واعيا في الملعب وفي غرفة الملابس".

إصابة روي باتريسيو

وواصل: "نشعر بالثقة لأن حالته لا تبدو أسوأ من راؤول، لكن بالطبع ليس من الجيد التعرض لهذا النوع من الإصابات مرة أخرى، رأيته بعد المباراة برفقة الطبيب وهو واع، وهذا أهم شيء بالنسبة لنا".

من جهته، اعتبر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن سلامة باتريسيو هي الأهم، وهو الأمر الذي أكده لاعبه البرتغالي ديوجو جوتا، الذي سبق له مزاملة الحارس في ولفرهامبتون.

إصابة روي باتريسيو

وقال المدرب الألماني: "كان موقفا سيئا، تحدثت إلى الطاقم التدريبي لولفرهامبتون، وشعورهم إيجابي، كانت صدمة حقا".

أما جوتا، فقال: "الحياة أهم من كرة القدم، نتمنى التعافي السريع لروي باتريسيو".

يُذكر أن جوتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في نهاية الشوط الأول، انتقل من ولفرهامبتون إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينجح في حجز مقعد أساسي بالتشكيل، ولكنه تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية، قبل العودة من جديد.