عمر البلوشي:

دخل نادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المحترف الأمريكي مايك هاريسن وذلك للتجديد معه لخوض منافسات بطولة الأندية الخليجية الأربعين لكرة السلة المزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت ضيافة نادي شباب أهلي دبي من 18 حتى 26 يونيو القادم.

ويخوض الأهلاوية مفاوضاتهم للتوصل إلى اتفاق مع هاريس لاستكمال هذا الموسم على المستوى الخارجي مع الفريق، وخاصة بعد المستويات القوية التي ظهر بها اللاعب في الموسم المنصرم محلياً وشهد تتويج سلة الأهلي بلقبي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للدرجة الأولى الموسم الثاني على التوالي.



وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق مع هاريس فإن النادي سيبحث عن لاعب آخر بإمكانه تعويض غياب الأمريكي عن الفريق في البطولة الخليجية، في ظل التطلعات إلى المنافسة على اللقب والتتويج سعياً نحو التأهل للبطولة الآسيوية للأندية.

وسيفتتح الأهلي ممثل السلة البحرينية مشواره في البطولة الخليجية بمواجهة الشمال القطري في 18 يونيو القادم، على أن يلتقي الكويت الكويتي في 19 يونيو، ومن ثم مستضيف البطولة شباب الأهلي دبي في 20 يونيو، ليخضع الفريق بعدها للراحة في اليوم التالي ومن ثم يواجه النصر السعودي في 22 يونيو.

وسيخضع الأهلي للراحة لمدة يومين، ومن ثم تنتظره فرصة كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية، وخاصة أن الفرق الأربعة الأولى في الترتيب ستلعب مواجهات نصف النهائي، فيما يستبعد صاحب المركز الخامس من دخول المربع الذهبي للبطولة.