كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي البحريني عمار محفوظ، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعتين F و G لدوري أبطال آسيا 2021، والتي ستقام بنظام التجمع في العاصمة التايلندية- بانكوك ، خلال الفترة 22 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو المقبل للمجموعة G ، 26 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل للمجموعة F.

وسيشارك الحكم الدولي عمار محفوظ في إدارة مباريات المجموعة F التي تضم أندية أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، فيتييل الفيتنامي، بانكوك جلاس باثوم يونايتد التايلندي، والفائز من مباراة فريقي بكين غوان الصيني وكايا الفلبيني، كما سيشارك في إدارة مباريات المجموعة G التي تضم أندية جوهور دار التعظيم الماليزي، راتشابوري التايلندي، ناغويا غرامبوس الياباني وبوهانق ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويأتي اختيار الحكم الدولي البحريني عمار محفوظ تأكيدًا على المكانة الريادية للصافرة البحرينية على جميع المستويات بما فيها الآسيوية، إذ يولي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الحكم البحريني اهتمامًا كبيرًا وبالغًا، عبر الدعم المستمر لضمان تواجده في أكبر المحافل والبطولات.



ويعتبر الحكم الدولي عمار محفوظ من الحكام الواعدين على المستوى القارة الآسيوية، وسبق له التواجد في بطولات مختلفة على مستوى منتخبات الفئات أو بطولات دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي للأندية، وهو من حكام النخبة في القارة الآسيوية للعام الجاري (2021)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات منطقة الغرب بنظام التجمع خلال النسخة الحالية أيضًا.

وإلى جانب حكمنا الدولي عمار محفوظ، فقد وقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على 9 حكام للساحة، بالإضافة إلى 11 حكمًا مساعدًا، كما تم اختيار مراقبين اثنين للمباريات وخمسة مقيمين للحكام، علاوة على مدربين اثنين للياقة البدنية للحكام.