وليد عبدالله

فتح نادي الحالة الرياضي خط المفاوضات مع لاعب خط الوسط الدولي محمد عبدالوهاب، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الاول بالنادي الموسم الرياضي 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الحالة، ان إدارة النادي فاوضت اللاعب الدولي محمد عبدالوهاب، من أجل الحصول على خدماته وارتداء قميص الكتيبة الحالاوية الموسم الجديد، مضيفة أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق بشأن الصيغة النهائية للعقد.



وبذلك، دخل الحالة وبقوة على خط المفاوضات، بعد أن كان المحرق والأهلي والمنامة قد تقدمت بعروضها للاعب من أجل الحصول على توقيعه، إلا أن اللاعب لا يزال لم يحدد قراره النهائي بشأن اختيار الوجهة المقبلة في هذا الموسم.

ويفكر اللاعب محمد عبدالوهاب بخوض تجربة جديدة، بعد 3 مواسم قضاها مع فريق الحد، حقق معه لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز ولقب كأس النخبة ووصيف كأس جلالة الملك.

ويعد اللاعب أحد أبرز اللاعبين الشباب الذين يمتلكون قدرات فنية عالية على مستوى خط الوسط، حيث بدأ مسيرته الكروية بنادي الاتحاد، وسبق له تمثيل فريقي الرفاع والرفاع الشرقي. كما أحد العناصر الأساسية بالمنتخبات الوطنية، وساهم مع زملائه بتحقيق بالمنتخب الوطني الأول لقب النسخة 9 لبطولة غرب آسيا ولقب خليجي 24.