تواصل منظّمة BRAVE CF جهودها الحثيثة التي وضعتها في مقدّمة مشهد فنون القتال المختلطة في آسيا الوسطى. وتسعى المنظّمة لاكتشاف أبطال جُدد في منطقة يفوق عدد سكّانها الـ 75 مليون نَسمة. وتشمل هذه المنطقة دولاً مثل كازاخستان، وقرغيزستان، وطاجيكستان، وتركمانستان، وأوزبكستان.

ولقد كانت هذه المنطقة بمثابة الـ"عملاق النائم" بالنسبة لمنظّمة BRAVE CF، لكنها الآن تشهد نجاحًا باهرًا بفضل الرياضيين الشباب الذين يحققون انتصارات هامّة على المستوى العالمي.



ومن المتوقّع أن تصبح رياضة فنون القتال المختلطة أكبر مما هي عليه الآن في آسيا الوسطى، وذلك بالتعاون مع Octagon League، حيثُ ستعود فعاليّات البطولة التي تتخذ من البحرين مقرًا لها إلى مدينة ألماتي الكازاخستانية، وذلك لاستضافة النسخة الـ53 من البطولة التي ستُعقد في الـ21 من أغسطس. وسيتم عقد الحدث الرئيسي للبطولة ما بين البطل نورجان "بيزون" أكيشيف والمُقاتل الكوري الجنوبي تاي كيون "أريس" كيم، ضمن نزال وزن الريشة.

وستقوم ثلاث مواهب محلّية أخرى بتمثيل العلم الكازاخستاني المكوّن من اللونين الأزرق والأصفر، حيثُ سيُواجه فاسيليي تاختاي، وهو النجم الذي لم يُهزم من قبل، خصمه البرازيلي روجر سامبايو، بينما سيُواجه أسو "ذوالفقار" ألماباييف المُقاتل الأوكراني ألكساندر دوسكالتشوك، في حين سيُواجه عزّت "كازاخ" مقسوم المُقاتل البرازيلي فلافيو "فلافينهو" دي كويروز.

وتحظى منظّمة BRAVE CF بأكبر حصة سوقية في آسيا، حيثُ أقامت عروضًا في مملكة البحرين، والإمارات العربية المتحدة، وباكستان، والهند، والمملكة العربية السعودية، وإندونيسيا والفلبين. وتقوم المنظّمة في الوقت الحاضر بالارتكاز على جهودها التي بذلتها منذُ إنشائها في 2016، من خلال إنشاء بيئة توفّر للمُقاتلين منصّةً عالميّة لصقل مهاراتهم.

ومع كثرة المواهب التي لم يتم اكتشافها بعد في آسيا الوسطى، قد تتمكّن بطولة Brave CF الـ53 من استقطاب الكثير من المواهب الطامحة للدخول في عالم فنون القتال المُختلطة.